بحزن كبير بسمة بوسيل تنعي والدها… وتامر حسني يمنع حضور الوسائل الإعلامية في الجنازة
يوميات المشاهير
بحزن كبير بسمة بوسيل تنعي والدها... وتامر حسني يمنع حض...
“حارس ترامب السابق يفضحه… “اقترض مني 130 دولاراً مقابل وجبة ماكدونالد
يوميات المشاهير
"حارس ترامب السابق يفضحه... "اقترض مني 130 دولاراً مقا...

لقطات مصوّرة من عزاء طفلة جومانا مراد... والوالدة مفجوعة بقلبٍ مكسور!

السبت، 03 أبريل 2021
لقطات مصوّرة من عزاء طفلة جومانا مراد… والوالدة مفجوعة بقلبٍ مكسور!

يستمر عزاء طفلة جومانا مراد ولا زالت آثار الفاجعة التي تعيشها العائلة واضحة على ملامح الوجوه، وقد توجه عدد كبير من النجوم للوقوف الى جانب الممثلة السورية التي بالرغم من أنّ الكثيرين وصفوها بالقوة وبشجاعة إيمانها أمام قساوة الموت إلّا أنّ قلبها يبكي من الألم والحزن.

النجوم يتضامنون مع جومانا

في لقطات سريعة ظهرت الممثلة جومانا مراد ترافق بعض الأشخاص الى خارج موقع عزاء طفلتها وهي تبكي حرقة أمامهم، مما جعلهن أيضاً يتأثرون أمامها. ومن الشخصبات الكثيرة التي توجهت الى عزاء طفلة جومانا مراد هناك الفنانة وفاء عامر، الممثلة التونسية درة زروق والكاتبة انجي علاء، جميعهن وقفن الى جانب الممثلة السورية ودعموها بالمرحلة الصعبة التي تمرّ بها حالياً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by اخبار_المشاهير #الكويت 🇰🇼 (@akhbar__almashahir)

في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها... رضوى الشربيني تبكي على الهواء

ففي شهر أكتوبر الماضي رُزقت الممثلة جومانا مراد وزوجها رجل الأعمال ربيع بسيسو بتوأم هما ديانا وعلي، ولكن كانت الفتاة الصغيرة تُعاني من مشكلة صحية رفضت والدتها منح المزيد من التفاصيل عنها للعلن، وللأسف فقدت العائلة ديانا بعمر الستة أشهر.

كلماتها المؤثرة جداً التي خصصتها يوم وفاة إبنتها إخترقت القلوب، وحرص الكثير من مشاهير الوطن العربي كلّه التوجه وتقديم واجب العزاذ بإبنة جومانا منهم الفنانة اللبنانية كارول سماحة، الممثلة المصرية بشرى، الممثل السوري باسم ياخور، الممثلة السورية كندة علوش... وغيرهم من نجوم الشاشة.