لبنان من السيء الى الأسوأ… المشاجرات تعمّ مراكز التسوّق للحصول على البضائع “المدعومة” (فيديو)
يوميات المشاهير
لبنان من السيء الى الأسوأ... المشاجرات تعمّ مراكز التس...
لقطات مصوّرة من عزاء طفلة جومانا مراد… والوالدة مفجوعة بقلبٍ مكسور!
يوميات المشاهير
لقطات مصوّرة من عزاء طفلة جومانا مراد... والوالدة مفجو...

بحزن كبير بسمة بوسيل تنعي والدها... وتامر حسني يمنع حضور الوسائل الإعلامية في الجنازة

السبت، 03 أبريل 2021
بحزن كبير بسمة بوسيل تنعي والدها… وتامر حسني يمنع حضور الوسائل الإعلامية في الجنازة

إمتنعت الوسائل الإعلامية من تغطية اللحظات في جنازة والد بسمة بوسيل وذلك بعد أن منعهم زوجها الفنان المصري تامر حسني، كما أنّ الحضور اقتصر فقط على وجود أفراد العائلة بسبب إستمرار تفشي فيروس كورونا. وكانت الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتواجدت عائلة تامر مع بسمة وأفراد عائلتها الموجودين في مصر، وقد شوهد عدد من مساعدي الفنان تامر حسني يمنعون الصحافة من الإقتراب وتصوير جنازة والد بسمة بوسيل.

بسمة تنعي والدها!

وكانت بسمة قد نعت والدها بصورة نشرتها عبر حسابها على إنستقرام تجمعها معه ومع بناتها، وأرفقتها بهذه الكلمات المؤثرة: "راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها... ربنا يرحمك يا اغلى من روحي يا اطيب اب في الدنيا... إنا لله و إنا اليه راجعون."

وبعد الصلاة التي كتبتها أيضاً، أضافت: "ربّى أنه ليس معى و لكنه فى قلبى فى دُعائى انتقل الى جوارك لكنه موجود فى كل تفاصيل حياتى؛ اللهمّ أرحم أبى بقدر اشتياقى له اللهمّ انّ رحمتك وسعت كل شىء فأرحم أبى رحمةً تطمئنّ بها نفسه، و تقرّ بها عينه. اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفداً".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 𝓑𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🇲🇦 (@bassmaboussel)

رضوى الشربيني التي لا زالت الحسرة في قلبها على وفاة والدتها بفيروس كورونا، قدّمت واجب العزاء للفنانة المعتزلة بسمة بوسيل من خلال ستوري على إنستقرام كتبت فيها: "البقاء لله يا روحي قلبي وحاسة بيكي... ربنا يرحم باباكي وامي وجميع الاموات بإذن الله". وقد أعادت بسمة نشرها عبر حسابها، بالإضافة لستوريز تنعي والدها الراحل وأضافت صورة أيضاً لها معه كتبت فيها الصلاة من أجله.

جنازة والد بسمة بوسيل

غزل وغرام بين تامر حسني وبسمة علناً على مواقع التواصل الاجتماعي!

وفيما هاجم عدد من رواد السوشيل ميديا الفنان تامر حسني زوج بسمة بوسيل بسبب عدم تعليقه على وفاة والدها حتى أنّ البعض منهم قالوا أنّه تركها في أصعب الظروف التي كانت تمرّ بها، ولكن في المقابل عبّر النجم المصري عن حزنه، من خلال منشور وصورة له مع الراحل، وكتب بدوره: "توفي اليوم حمايا الغالي و حبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب و امراض اخرى مزمنه توالت بعدها انعم عليه ربنا بيهم و انعم عليه ايضاً بتحملهم و توفاه الله يوم جمعه و في هذا الشهر الكريم ،اسألكم الفاتحه و الدعاء بالرحمه له و لكل من توفاهم الله. إنا لله و إنا اليه راجعون".

وفي تصريحات له، كشف تامر حسني سبب وفاة والد زوجته حيث أشار الى أنّه كان يُعاني لفترة طويلة من أمراض مزمنة وأمراض في القلب مما أدى لوفاته بعد صراع طويل معها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)