مرّة جديدة… ملكة جمال كرواتيا تستفز الجمهور بإطلالتها على الشاطئ!
يوميات المشاهير
مرّة جديدة... ملكة جمال كرواتيا تستفز الجمهور بإطلالته...
هل تنجح ثنائيّة بورجو أوزبيريك وجوكهان ألكان في مسلسل “الملكة”؟
سينما ومسلسلات
هل تنجح ثنائيّة بورجو أوزبيريك وجوكهان ألكان في مسلسل ...

شاهدوا بالفيديو نادين نجيم وهي تحتفل بعيد قصي خولي مع خطيبها

الأربعاء، 29 مارس 2023
شاهدوا بالفيديو نادين نجيم وهي تحتفل بعيد قصي خولي مع خطيبها

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو يوثّق إحتفال فريق عمل مسلسل "وأخيرا" في عيد ميلاد قصي خولي مسبقاً الذي يصادف في الأول من ابريل، بحضور النجمة نادين نسيب نجيم، فكيف كانت الأجواء؟

عيد ميلاد قصي خولي

في التفاصيل، تداول الجمهور على مواقع التواصل فيديو يوثّق أجواء الاحتفال بعيد فصي الذي أقامة فريق مسلسل "وأخيرا". وتداولوا أيضاً بشكل واسع صور ظهرت بها نادين نجيم مع خطيبها ناريغ، الذي يظهر معها من مكان تصوير المسلسل. ووثّق الفيديو قصي ونادين وفريق العالم وهم يغنّون ويرقصون وأمامهم قالب من الحلوى كبير مزيّن بصور قصي ومؤلف من طابقين بالأسود والأبيض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ᴊᴀɴᴀ.ɴɴɴ✨ (@jana.nnn)

وتفاعل الجمهور مع الفيديوهات حيث تمنوا لقصي عام سعيد مليء بالنجاحات، كما عبروا عن إعجابهم بظهور نادين مع خطيبها، ومن التعليقات: "دخلو انا يلي عم يخلع ومولعها اي اي".

مسلسل "وأخيرا"

تدور أحداث المسلسل، عن قصّة حبّ بين "خيال" (نادين نجيم) التي لا تمتلك أوراق شخصيّة ثبوتيّة و"ياقوت" (قصي خولي) السجين السابق. ويتضمن مشاهد اختطاف وقتل واتجار بالبشر وتورّط مع عصابات. والمسلسل من إخراج أسامة الناصر وكتابة "ورشة الصباح للكتابة"، ولم يلاقي تفاعل وإعجاب من قبل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الذين عبروا على أن بداية المسلسل باردة والحبكة ركيكة وقالوا إنهم بانتظار الحلقات القادمة.

إبنة نادين نسيب نجيم تبكي على والدتها المصابة في السجن!

وفي السياق نفسه، عبّرت نادين نجيم عن غضبها بطريقة عرض مسلسلها "وأخيراً"، فقالت نادين إنّ ما يحدث "قهر"، فأشارت عن حذف مشاهد ولقطات لها تظهر تعابير وجهها وردود فعلها. وذلك عبر تغريدة على حسابها على تويتر، فغرّدت: "الله بس يا ريت تنحط مشاهدي متل ما هي لانه عم تنكب كلوزات وريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش...صراحة شي بيقهر تشتغل وتعطي من قلبك وتلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير... بس منقول الحمدالله."