مسلسلات خليجية منتظرة في رمضان 2016
سينما ومسلسلات
ما هي أبرز المسلسلات الخليجية المنتظرة في رمضان 2016؟
منى شلبي وزوجها
يوميات المشاهير
ما حقيقة الشائعات التي تطارد منى شلبي حول زواجها؟

غادة عبد الرازق نجاح في التمثيل... فماذا عن حياتها الشخصية؟

الأحد، 08 مايو 2016
غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق محبوبة في مصر وفي العالم العربي ولها في رصيدها عدداً كبيراً من الأعمال الناجحة، فتعرفي اليها عن كثب والى معلومات حول حياتها الفنية والشخصية من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

بالصور غادة عبد الرازق بفستان زفاف كات ميدلتون

 

لمحة عن حياتها

 

غادة عبد الرازق هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة في مصر عام 1965، وقد درست مجال الكمبيوتر وبدأت مشوارها الفني في بعض الإعلانات التي تعرض على التلفاز. كان أول مسلسل مصري للفنانة غادة عبد الرازق الحاج متولي الذي حقق شهرة واسعة مع الفنان نور الشريف عام 2001 وهي ادت فيه دور الزوجة الثانية.

 

زيجاتها

 

تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق أكثر من مرة وأول زيجاتها كانت من رجل أعمال سعودي يدعى عادل قزاز وكانت حينها بعمر السابعة عشر من العمر وانتهى هذا الزواج بالطلاق ورزقت خلاله بابنتها روتانا. أما الزواج الثاني للفنانة غادة عبد الرازق فكان من رجل الأعمال من بور سعيد ولكنه انتهى سريعاً بسبب فرق السن بينهما. الى جانب ذلك تزوجت غادة عبد الرازق من حلمي سرحان ومن ثم من المنتج وايد التابعي لتتزوج بعد ذلك بالصحافي محمد فودة في شهر فبراير من العام 2012 وذلك بعد زواج ابنتها بأسبوعين ومن ثم أعلنت خبر طلاقها منه بعد ثمانية أشهر على الزواج.

 

بالصور غادة عبد الرازق تصبح شقراء

 

أبرز أعمالها

 

من أبرز أعمال غادة عبد الرازق السينمائية نذكر حين مسيرة عام 2007 والريس عمر حرب عام 2008 وخلطة فوزية عام 2009 وأزمة شرف عام 2009. أما من أبرز اعمالها على صعيد الدراما المصرية فنذكر زهرة وأزواجها الخمسة عام 2010 وسمارة عام 2011 ومع سبق الإصرار عام 2012.