في أحدث ظهور لها… رانيا يوسف تعبّر عن فخرها بابنتها
يوميات المشاهير
في أحدث ظهور لها... رانيا يوسف تعبّر عن فخرها بابنتها
صورة تطرح التساؤلات حول حمل كيت ميدلتون الرابع!
يوميات المشاهير
صورة تطرح التساؤلات حول حمل كيت ميدلتون الرابع!

بعد كلّ اللحظات الرومنسية بينهما... غادة عبد الرازق تنفصل عن زوجها!!

الخميس، 15 ديسمبر 2022
بعد كلّ اللحظات الرومنسية بينهما… غادة عبد الرازق تنفصل عن زوجها!!

خلال الفترة الماضية، كانت النجمة المصرية غادة عبد الرازق تنشر العديد من الصور التي تظهر الرومنسية الكبيرة ما بينها وبين زوجها هيثم زنيتا. لكن يبدو انّ ذلك لم يكن كافياً، فقد تمّ الاعلان عن انفصال غادة عبد الرازق عن زوجها وهو مدير تصوير، وذلك بعد زواج دام لحوالي عامين ونصف.

الاعلان جاء من غادة نفسها، وقد كشفت أنّ قرار الانفصال جاء بشكل هادئ وراقٍ بعيداً عن اثارة الجدل. ولكن لم تٌفصح غادة عبد الرازق عن السبب الحقيقيّ وراء الطلاق، ما كان مفاجئاً لمتابعيها الذين كانوا يرون صورها مع هيثم وهما يحتفلان دائماً ويرقصان ويغنيّان سوياً.

كم تبلغ غادة عبد الرازق من العمر؟

ولكن ليس غريباً على النجمة المصرية الانفصال عن أزواجها، فهيثم زنيتا هو زوجها الثاني عشر! وقد بدأت علاقة الحبّ بينهما أثناء تصوير المسلسل الرمضانيّ "سلطانة المعز" في العام 2020.

انفصال غادة عبد الرازق عن زوجها

لا مشاركة رمضانية

ويبدو انّ حياة غادة عبد الرازق تؤثر حالياً على مسيرتها الفنيّة أيضاً، فقد أكدّت مؤخراً انّها خارج السباق الرمضانيّ للعام 2023، مشيرة الى انّ لديها حسابات كثيرة منها شخصية ومنها سينمائية. لكنّها أكدت انّ هناك خططاً اخرى للعام 2024.

ولم تكشف في هذا التصريح السابق خلال الايام القليلة الماضية عن "الحسابات الشخصية" التي تحدّثت عنها، ليتمّ بعدها تأكيد خبر انفصال غادة عبد الرازق عن زوجها الثاني عشر.