راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته في مصر وألمع النجوم!
يوميات المشاهير
راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته في مصر وألمع ال...
معلومات لا تعرفينها عن ابن احمد السقا ونجوميته الصاعدة!
يوميات المشاهير
معلومات لا تعرفينها عن ابن احمد السقا ونجوميته الصاعدة!

هل تعرفين كم تبلغ غادة عبد الرازق من العمر؟

الأربعاء، 09 يونيو 2021
هل تعرفين كم تبلغ غادة عبد الرازق من العمر؟

الرشاقة التي تظهر بها الفنانة المصرية غادة عبد الرازق وجمال وجهها الدائم يدفعان الجمهور للتساؤل عن عمرها الحقيقي. فكم هو عمر غادة عبد الرازق؟ تابعينا لمعرفة كلّ التفاصيل.

غادة تكشف عن عمرها الحقيقي

نفت الفنانة المصرية، في مؤتمر صحافي على هامش تكريم أسرة مسلسل "لحم غزال"، أن تكون من مواليد العام 1965، كاشفة عمرها الحقيقي وقالت: "بقول الحقيقة والله انا مواليد 70 أقسم بالله أنا مواليد 70 وبعدين مش خلاص هني قالوا إن أي تزوير في أوراق رسمية يتقبض عليهم يعني انا مش داخلة بباسبوري ولا انا ضارباه؟".

وتابعت: "أنا بقول الحقيقة ما بكذبش انا ست عندي خمسين سنة إن شاء الله شهر سبعة اللي جاية حيبقى عندي 51 والله أعمل إيه أجيب مصحف".

وأكملت: "بعدين يا سيدي عن ستين أو سبعين أو ثمانين إيه حيفرق؟ يعني هي دي اللي حتقلل نجوميتي أو تزيدها؟ النجومية أو الممثل يتقيِّم بسنّه؟".

ملابس غادة عبد الرازق في الخانكة تثير جدلاً كبيراً

غادة عبد الرازق تحدّثت عن عمرها من قبل

ليست هذه المرة الاولى التي تتحدث فيها غادة عن عمرها. فمنذ سنوات، نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، صورة لفتاة تشبهها وترتدي ملابس رياضية مدون عليها "1970"، وعلقت عليها قائلة: "سنة ميلادي شوفوا حلوة إزاي". وهذا يعني أن عمر غادة عبد الرازق 51 عاماً.

بعد نشر غادة هذه الصورة، انهالت تعليقات الجمهور عليها، متمنين لها طول العمر، ومعبرين عن إعجابهم بصراحتها كون عادة ما تتجاهل النجمات الكشف عن عمرهنّ. وكتب أحدهم: "والله إنك إنسانة صريحة وعسل أنا بحبك"، وضاف آخر: "بسم الله ما شاء الله صريحة وعسل وشبهك"، وكتب آخر: "يديكي طولة العمر يا عشقي". من جهة أخرى، اعتبر البعض أن غادة أكبر من هذا العمر ولكنّها لا تكشف عن ذلك.