LIKES

ملابس غادة عبد الرازق في الخانكة تثير جدلاً كبيراً

الأربعاء، 15 يونيو 2016

صدم الجمهور العربي خلال شهر رمضان بالملابس التي اعتمدتها النجمة غادة عبد الرازق في مسلسلها الذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان، ما أثار جدلاً واسعاً تناولته وسائل الاعلام. فما هو سبب الجدل حول أزياء غادة عبد الرازق في مسلسل الخانكة؟

 

بالصور ديكور فيلا غادة عبد الرازق... هل أعجبك؟

 

ملابس غادة عبد الرازق في الخانكة

 

بدأ عرض مسلسل الخانكة مع بداية شهر رمضان المبارك، وتلعب النجمة المصرية غادة عبد الرازق دور البطولة فيه، وهي معلمة مدرسة يجري خلاف بينها وبين أحد الطلاب وهو ابن رجل اعمال كبير، ما يدفع بالأخير الى تلفيق التهم لها بهدف زجها في السجن والقضاء على مسيرتها المهنية. ولكن ما لم يكن في الحسبان ان تتعرض النجمة للكثير من الانتقادات نتيجة الملابس والأزياء التي اختارتها في هذا المسلسل، إذ اعتبر البعض منها غير محتشم ولا يليق بالنجمة الكبيرة والعريقة في الوسط الفني.

 

وقد تلقت العديد من التعليقات السلبية والغاضبة من قبل المتابعين لها والمعجبين بها، خصوصاً وأنهم اعتبروا أن اختيارها للملابس في هذا المسلسل ليس لائقاً ولا يتناسب مع الشهر الفضيل الذي يعرض فيه هذا العمل الفني.

 

مسلسلات رمضان لعام 2016 تستحق المشاهدة

 

وانهالت التعليقات السلبية والساخطة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر الكثيرون عن غضبهم من هذه الحالة التي يعرض فيها المسلسل. وانتقد البعض الآخر ميل النجمة الى ارتداء الملابس غير المحتشمة والتي تبرز مفاتنها بطريقة واضحة وجلية، من دون الاخذ بعين الاعتبار الشهر الفضيل والصائمين من الجمهور المتابع لأعمالها.

 

والجدير بالذكر أن النجمة غادة عبد الرازق أطلت في حلقات متعددة من المسلسل بالسراويل الضيقة والجينز الممزق وقمصان النوم القصيرة كاشفة عن مفاتنها.