عصومي مقداد يظهر برفقة فتاة جميلة… ما حقيقة خطوبته؟
يوميات المشاهير
عصومي مقداد يظهر برفقة فتاة جميلة... ما حقيقة خطوبته؟
في الكويت خطوبة النجمة لندسي لوهان على شابٍ عربي… وهكذا كانت أجواء الاحتفال
يوميات المشاهير
في الكويت خطوبة النجمة لندسي لوهان على شابٍ عربي... وه...

فائق حسن ينسج أجمل الكلمات ليتغزل بزوجته أصالة!

الأربعاء، 30 مارس 2022
فائق حسن ينسج أجمل الكلمات ليتغزل بزوجته أصالة!

لا زال صدى أجواء زفاف شام الذهبي ورجل الأعمال أحمد هلال ساطعاً بعد الحفل الضغم الذي حضره عدد كبير من نجوم مصر والعالم العربي. إلّا أنّ صورة واحدة سرقت قلب الجمهور خلال الساعات الماضية للشاعر فائق حسن يتغزل بأصالة من خلال كلماتٍ رائعة.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة كبيرة من صور زفاف الثنائي الذي شغل الوسط الفني وأيضاً الجمهور بتفاصيل الحفل وحضور المشاهير ومن بينهم الذين غنوا في المناسبة. 

فائق حسن يتغزّل بأصالة ويختار لها هذه الكلمات

تألقت الفنانة السورية أصالة نصري بفستانٍ طويل باللون الذهبي الفاتن وبتصميمٍ أنيق وجذاب، وظهرت في الكثير من اللقطات المصوّرة عبر السوشيل ميديا. 

أمّا زوجها فاختار صورة لهما وهي تنظر اليه وهو يمسك بذقنها، وأرفق المنشور عبر حسابه على انستقرام بهذه العبارات "ابتسمي لي فانا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل اسبابي للسعادة كم اتمنى ان تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي امامي وكيف انا اراك و اشعرك و اتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي (جوزتي)". 

لذا وأمام هذه الكلمات الرومنسية من فائق حسن لزوجته أصالة نصري على العلن، انهالت تعليقات رواد السوشيل ميديا وبعض المشاهير على الصورة حيث تمنى لهم الجميع أن يدوم الحبّ والخير بينهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Faik Hassan - فائق حسن (@faikhassan_official)



بالصور... حفل عقد قران شام الذهبي وأحمد هلال وسط حضور العائلة والمقربين

فيديو متداول من زفاف شام الذهبي

من ناحيةٍ أخرى، تمّ تداول فيديو لوالد العروسة أيمن الذهبي متأثراً والدموع في عينيه بزفاف شام، ويتوجه عند أصالة وزوجها الشاعر فائق حسن، وهنا لاحظ الجمهور أيضاً مدى تأثّر أصالة بالموقف. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)