علا الفارس بالفستان الأبيض… وزواجها سيطرت عليه السرية وسط تساؤلات الجمهور
يوميات المشاهير
علا الفارس بالفستان الأبيض... وزواجها سيطرت عليه السري...
“لو تخنتي هاطلقك”… تصريح صادم من زوج الفنانة نجلاء بدر مباشرة على الهواء!
يوميات المشاهير
"لو تخنتي هاطلقك"... تصريح صادم من زوج الفنانة نجلاء ب...

المواجهة بين فاتن موسى ومصطفى فهمي تشتعل من جديد... اتهامات متبادلة علناً!

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
المواجهة بين فاتن موسى ومصطفى فهمي تشتعل من جديد… اتهامات متبادلة علناً!

لم يمرّ ظهور الفنان المصري مصطفى فهمي على إحدى القنوات التلفزيونية، متحدثاً عن طلاقه من الاعلامية فاتن موسى مرور الكرام. فعادت تصريحات الاخد والرد والمواجهة الى الاحتدام من جديد. فماذا حصل؟ ما هو ردّ فاتن موسى على مقابلة طليقها؟

فاتن ملتزمة بالقانون

كشفت موسى، بحديث صحافي، أنها "تقدمت ببلاغات سب وقذف ضد كل من خاض فى سمعتها وشرفها وأخلاقها". وأكدت التزامها بالقانون المصري، وأنها تلجأ الى القانون مهما حصل معها.

واستغربت ظهور طليقها على احدى القنوات التلفزيونية، قائلةً: "يشهر بيا أو يقول كلام عن حياتنا الشخصية وعن زواج 4 سنين وأسرار بيوت، على عكسي أنا اللي منتظرة تقارير النيابة".

ورأت أن ظهور طليقها ليس له أي داع، مذكّرة أنه "دائماً ما كان يتحدث عن أنه ينتظر الإجراءات القانونية، فما سبب هذا الظهور؟". واعتبرت أنه "يحاول يكسب تعاطف بعض الجمهور، علماً بأنه يعلم أنه ظلمني".

 ردّ فاتن موسى على تصريحات طليقها لم يقف هنا، بل تابعت "عمري ما اتكلمت عن كواليس حياتنا الشخصية، كما فضلت التزام الصمت، ولم يصدر مني أي كلمات أو حديث تجاه هذا الموضوع أي حياتنا الخاصة".

تفاصيل جديدة صادمة حول طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

العلاقة إنتهت

عن موضوع عودة فاتن الى مصطفى فهمي، أكدت أن "علاقتها معه انتهت، وأنها صفحة وانطوت"، مشددة على أنها "لا تنتظر غير حقوقها الشرعية والقانونية".

وكان فهمي قد ظهر في احدى المقابلات التي تحدث فيها عن طلاقه من فاتن، وقال إنها "سيدة تحب الشهرة، ومن يريد الشهرة ببساطة يعمل فضيحة".  وأكد أنه "لم يوجه لطليقته أي كلام، وبيننا كلمة القضاء"، لافتاً الى "انها ست وأنا لن أخوض في عرض واحدة كانت مراتي في يوم من الأيام".