متلازمة رامزي هانت… جاستن بيبر يعاني منها فما هي؟
يوميات المشاهير
متلازمة رامزي هانت... جاستن بيبر يعاني منها فما هي؟
بالتفاصيل… هذا هو المرض الذي تُعاني منه الاعلامية ياسمين الخطيب
يوميات المشاهير
بالتفاصيل... هذا هو المرض الذي تُعاني منه الاعلامية يا...

فندق يرفض حجز نجلاء بدر... والأخيرة تردّ: الحقّ بالقانون!

الأحد، 12 يونيو 2022
فندق يرفض حجز نجلاء بدر… والأخيرة تردّ: الحقّ بالقانون!

أثارت قضية فندق يرفض حجز نجلاء بدر جدلاً في مصر، ما استدعى ردّاً من وزارة السياحة. ففي التفاصيل، انتقدت الفنانة نجلاء بدر في منشور لها من خلال صفحتها الخاصة عبر فايسبوك، إجراءات الإقامة بأحد فنادق الساحل الشمالي، كاشفة أن الفندق رفض إقامتها بمفردها دون زوجها في غرفة سينغل.

هل كذبت نجلاء بدر؟

كتبت الفنانة المصرية "الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كدة اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل، مع إنه تم الحجز قبلها بيوم 4 غرف سنجل وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول، كل المجهودات الحكومية لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر".

من جهته، وتعليقاً على قضية فندق يرفض حجز نجلاء بدر، شدد مساعد وزير السياحة والآثار للمنشآت الفندقية والسياحية والأنشطة السياحية عبدالفتاح العاصي أن ما نشرته الفنانة نجلاء بدر حول رفض حجز غرفة سينجل للسيدات بأحد فنادق العلمين الجديدة هو أمرٌ غير صحيح.

وقال العاصي في تصريح صحافي "الحقيقة هي أن الفندق ليس فيه أي غرف شاغرة وبالتالي فليس لديه غرف يمكن حجزها، والفنانة نجلاء بدر كانت تتوقع أن يقوم الفندق بإيجاد غرفة خاصة بها، إلا أنهم أمّنوا لها غرفة أخرى في فندق آخر"، لافتاً إلى أن الوزارة حققت في الأمر وتأكدت من الوثائق التي أشارت إلى أن الفندق يحجز للناس طوال الوقت غرف سينجل عندما يكون لديه شواغر، إلا أنه الآن ليس لديه أي غرفة خالية.

توازياً، علّق العاصي على حول المنشور الذي كتب فيه السيناريست عمرو محمود ياسين عن إحجام الفندق عن حجز غرفة سينجل له، قائلاً إن "ما ينطبق على حالة الفنانة نجلاء بدر ينطبق على حالة السيناريست عمرو محمود ياسين لأن نسبة الإشغال بالفندق وصلت 100%، وبالتالي فليس لديه غرف شاغرة سواء سينجل أو مزدوج".

وفي وقت لاحق، ردت بدر على توضيح وزارة السياحة قائلة "يا افشل تكذيب عندي شهود و ناس كتير حصل معاها نفس الموقف و نزلاء عندكم في الفندق. و هانكذب ليه والله عيب. لا للعنصرية و التنمر و التميز ولا الوصايه. و الحق بالقانون و مصر دولة قانون رغم أنف المدمرين".