ما حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الانصاري؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الانصاري؟
قبل يوم من إنطلاق مهرجان الجونة السينمائي… حريق هائل يندلع داخل ساحة حفل الإفتتاح!
يوميات المشاهير
قبل يوم من إنطلاق مهرجان الجونة السينمائي... حريق هائل...

دانيلا حفيدة هيفاء وهبي تسرق أنظار متابعي والدتها على إنستقرام ويصفونها "فاشنيستا"!

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
دانيلا حفيدة هيفاء وهبي تسرق أنظار متابعي والدتها على إنستقرام ويصفونها “فاشنيستا”!

سرقت فيديوهات الفاشينيستا الصغيرة دانيلا حفيدة هيفاء وهبي أنظار الجمهور في الفترة الأخيرة، وكان والدتها زينب تتشارك مع متابعيها بعض المشاهد الطريفة لإبنتها عبر إنستقرام. أمّا في أحدث فيديو تحديداً، فقد اختارت لها أغنية "أكلك منين يا بطة" وهي للفنانة اللبنانية هيفاء وهببي، وتحديداً من ألبوم "بيبي هيفا" الذي طرحته عام 2010.

حفيدة هيفاء وهبي تتألق بأكسسوارات والدتها!

مع الفساتين الكثيرة التي ظهرت بها، تختار دانيلا بعض الأكسسوارات، الأحذية وحقائب اليد من والدتها زينب فيّاض لتصوير الفيديوهات التي تحصد نسبة عالية من المشاهدة. وقد أرفقت زينب الفيديو بهذه الكلمات: "خلف الكواليس هيك صورنا فيديو مبارح الله يحميها قلبي وعمري وحياتي كلها ويحمي اولاد الجميع".

وجوه فنيّة علّقت على فيديو دانيللا الصغيرة، منهم الإعلامية لجين عمران حيث كتبت: "الله يحفظها ويحميها لك حبيبتي وإن شاءالله تفرحي فيها دائماً".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض 🦋 (@zainabnfayad)

في أوّل ظهورٍ لها بعد التجميل... كيف بدت زينب فياض؟

والملفت أنّ عدد كبير من المتابعين علّقوا على الفيديو بالقول أنّ دانيلاتشبه كثيراً والدتها، ونسبة أخرى منهم كتبوا أنّها نسخة طبق الأصل عن جدتها هيفاء وهبي.

وأصبح من المعروف أنّ زينب فيّاض، إبنة الفنانة هيفاء وهبي، تتشارك مع متابعيها الكثير من يومياتها عبر إنستقرام والإطلالات التي تتألق بها حتى أنّها كشفت في الأيّان القليلة الماضية عن إسم الدكتور الذي أجرى العملية التجميلية التي خضعت لها منذ فترة في أنفها. وذلك بالإضافة للمنشورات التي تخصصها لبناتها، وكانت قد عبّرت من قبل مع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي عن مدى حبّ إبنتها الصغيرة دانيلا للتصوير والكاميرا.