“لن أستسلم”… كلمات رسالة نادين نجيم عن طفليها تطرح علامات الإستفهام!
يوميات المشاهير
"لن أستسلم"... كلمات رسالة نادين نجيم عن طفليها تطرح ع...
لن تصدقوا الحكم الصادر بحقّ مروة راتب.. فكم ستطول فترة سجنها؟
يوميات المشاهير
لن تصدقوا الحكم الصادر بحقّ مروة راتب.. فكم ستطول فترة...

فيديو دنيا بطمة المثير للجدل لم يمر مرور الكرام على السوشيل ميديا!

الجمعة، 07 يوليو 2023
فيديو دنيا بطمة المثير للجدل لم يمر مرور الكرام على السوشيل ميديا!

لم يمرّ فيديو دنيا بطمة المثير للجدل مرور الكرام عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فمع تداوله بشكلٍ كبير نال كمية كبيرة من الإنتقادات اللاذعة التي عبّر الجمهور عن إستغرابهم من تصرفات النجمة المغربية. 

وكان فيديو زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك في الأيّام القليلة الماضية قد أثار البلبلة أيضاً تجاه ما يفعله عبر حساباته الإلكترونية، وبتلك المشاهد التي نُشرت أيضاً على يوتيوب سرّب أغنية دنيا "خربوشة" بنسختها الجديدة التي لم تُطرح بعد!

فيديو دنيا بطمة المثير للجدل

ظهرت مؤخراً النجمة المغربية بفستانٍ قصير وهي ترقص بشكلٍ إستفز الجمهور العربي خلال حفلة كانت تُحييها، وأرفقت الفيديو بعبارة: "المهم أنا عزيز عليا الجهد". 



وشاركت الفنانة دنيا بطمة الجمهور أيضاً على حسابها الرسمي عبر إنستقرام صورها بإطلالة صيفية جديدة، وإعتمدت فيها فستاناً قصيراً باللون الأخضر والفوشيا، كما وإختارت تسريحة الشعر المبلّل لهذا اللوك. 

وعدا عن الفيديو الذي أثار الجدل عبر السوشيل ميديا، لم تُعجب هذه الإطلالة أيضاً البعض فإنهالت الإنتقادات على المنشور. ولكن بالمقابل تلقت دنيا الدعم من الفانز وجمهورها على إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)



محمد الترك يتّهم دنيا بطمة وعائلتها بحرمانه من بناته

يُذكر أنّ الفنانة المغربية دنيا بطمة كانت قد أعادت تسجيل أغنية "خربوشة" بنسخة جديدة، وذلك بعد طلب الجمهور منها، كما وحرصت على الترويج لها عبر حساباتها الإلكترونية... هذا كلّه قبل أن يعمد على تسريبها زوجها السابق المنتج محمد الترك. وما يُلاحظه الجمهور المغربي أنّها لا ترد على هذه الأمور التي تطالها، بل تُتابع حياتها الفنية بشكلٍ عادي ولديها الكثير من الحفلات التي تُحييها في هذه الفترة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)