تأثير تقلبات الجو على الحامل
امومة
كيف ستتأثرين بتقلبات الجوّ خلال فترة حملك؟
حلول لتخفيف الوحم خلال الحمل
امومة
إذا كان الوحم يزعجك في بداية الحمل... اليكِ كيف يمكن ا...

تعليم طفلك طريقة ربط حذائه لن يكون صعباً بعد اليوم!

الأحد، 14 مايو 2017
حيل لتعليم الطفل طريقة ربط حذائه

هل من حيل لتعليم الطفل طريقة ربط حذائه؟ هذا السؤال الذي تطرحه العديد من الأمهات نظراً لما لهذا الأمر من تداعيات صعبة على الطفل نظراً لعدم قدرته على القيام بهذا الأمر بمفرده ولصعوبة القدرة على تعليمه على هذه التقنية من مرة واحدة، ما يضع العديد من الأمهات في بعض المشاكل في هذا الاطار. ولذلك فاننا في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة سنساعدكن في حلّ هذه المعضلة. 

طرق سهلة لتعليم الطفل الكلام

حيل لتعليم الطفل طريقة ربط حذائه 

تعتبر ربطة أذن الأرنب من أسهل الطرق والحيل التي يمكن تعليمها الى الطفل بطريقة بسيطة وسهلة ولا تحتاج الى الكثير من العناء، خصوصاً وانها في كثير من الأحيان من الربطات البسيطة التي يمكن للطفل أن يتعلّمها، على الرغم من أنها قد تحتوي على بعض التعقيدات التي لا يستطيع الطفل استيعابها بشكل سريع ومن المرة الأولى.

يجب على الأهل القيام بالخطوات التالية أمام الطفل مراراً وتكراراً من أجل أن يتعلّم طريقة ربط حذائه، ما عليهم سوى وضع إحدى نهايتي رباط الحذاء في الفتحة اليمنى العلوية ثم تمرير نهايته الأخرى من الفتحة اليسرى السفلية وهنا يجب الانتباه الى ضرورة أن يكون الرباط الخارج من الفتحة اليسرى قصيراً ولكن يكفي لعقد الرباط في النهاية.

ومن ثم يتم ادخال الرباط بطريقة متعاكسة ما يسمح للطفل بتعلّمها بشكل بسيط خصوصاً وانها ستتكرر معه على طول الرباط والحذاء.

 لطفل مهذب ولائق اليك هذه النصائح

ومن ثم ولتعلّم العقدة ما عليكن سوى ربط الطرفين بطريقة اذن الارنب ومن ثم العمل على ادخالها مع بعضها وربطها. انها من أهون الحيل التي يمكن للطفل أن يتعلّمها خصوصاً اذا ما أقدمت الأم على وضع كرتونة على شكل حذاء أمامه ووضع الرباط عليها وتركته في وقت فراغه يتعلّم كيفية ربطه.