فقر الدم عند الاطفال
امومة
لماذا يعاني الاطفال من فقر الدم؟
الاسبوع الخامس والثلاثين من الحمل
امومة
ماذا يحصل في الاسبوع الخامس والثلاثين من الحمل؟

لتعليم الطفل الحروف…اليك افضل الطرق!

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016
تعليم الحروف

غالبا ما تحلم كل ام من ان يصبح ابنها قادر على قراءة الاحرف والكلمات بشكل صحيح في المرحلة الاولى من حياته.  ومن المعروفِ أنّ الطفل لا يمكن أن يتعلّم القراءة قبل الأربع سنوات الأولى، وبالتالي يجب ترك الطفل إلى هذا العمر وبعدها يتم تعليمه الأحرف وطريقة قراءة الجمل وكتابتها. فعلى الاهل متابعة اطفالهم في المرحلة الاولى في المدرسة، لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال ههذا المقال عن كيفية تعليم طفلكم الحروف باسهل الطرق.

 

ما هي افضل طريقة لتعليم الحساب للاطفال؟

 

اليك كيفيجة تعليم الحروف للطفل

 

 

 

اولا، من المعروف ان مشاهدة الفيديوهات التعليمية على مواقع الانترنت التي تعلم الطفل الاحرف هو امر في غاية المتعة، فذلك قد يولد للاطفال شغف كبير، وبالتالي يُمكن أن يستمتع الطفل بهذه الفيديوهات ويتعلم منها بتلقاء نفسه دونَ الحاجة إلى تعليمه. اثبتت هذه الطريقة فعاليتها في تعليم الطفل الحروف وفي نفس الوقت عن كيفية استخدام التيكنولوجيا في التعليم.

 

 

 

ثانيا، عليك جذب انتباه الطفل عن طريق سرد له قصص الخيال والاستماع اليها، فبهذه الطريقة يمكن ان يصبح طفلك فائق الذكاء، فيمكنك جذب انتباهه وكسب حبه للتعلم، فهكذا يصبح باستطاعته ان يتعلم الاحرف بشكل اسرع.

 

 

 

ثالثا، عليك ايجاد طريقة ممتعة لتعليم الطفل احرف الابجدية، قيمكنك اختراع العاب مسلية ومفيدة كإلصاق الكلمات بغرفته أو اللعب معه لعبة الكلمات. فبهذه الطريقة يتشجع طفلك للتعلم.

 

نصائح من موقع انوثة لتعليم السباحة للاطفال

 

رابعا، من المعروف ان تعليك الطفل الاحرف الملتسقة اصب من الاحرف المنفصلة. فيجِب تعليمُ الطفل جميع هذهِ الحروف مُنفصلة ومن ثم قومي بتعليمه كتابة كل حرف على حدة.