مي عز الدين تظهر مع شقيقتها للمرة الأولى!! كيف تبدو؟
يوميات المشاهير
مي عز الدين تظهر مع شقيقتها للمرة الأولى!! كيف تبدو؟
السيرة الذاتية لعليا بهات
سيرة المشاهير
هذا ما لا تعرفينه عن نجمة بوليوود عليا بهات!

ماذا في كواليس مسلسل عوالم خفية لرمضان 2018؟

الثلاثاء، 13 فبراير 2018
كواليس مسلسل عوالم خفية لرمضان 2018
إن مسلسل عوالم خفية المصري سيتم عرضه في رمضان 2018 وهو من بطولة الفنان الشهير عادل إمام. لتعرفي ماذا في كواليس المسلسل، تابعي الموضوع من موقع أنوثة.


إن مسلسل عوالم خفيّة هو مسلسل تلفزيوني سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة الممثل المصري المشهور عادل إمام، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إخراج رامي إمام. لتعرفي القليل عن هذا المسلسل وعن كواليسه، إليكِ هذه الصور.

لقد نشرت الفنانة هبة المجدي المشاركة في بطولة هذا المسلسل صورة لها برفقة المخرج رامي إمام عبر حسابها الخاص انستقرام، ضمن كواليس مسلسل "عوالم خفية" معلّقة على الصورة بالقول "مع أستاذي رامي إمام. مسلسل عوالم خفية رمضان 2018 مع الزعيم عادل إمام".

 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on Jan 31, 2018 at 9:02am PST


صورة أخرى جمعت الممثلة والمغنية المصرية هبة مجدي بالممثل الكبير عادل إمام ضمن كواليس المسلسل. وعلقت على الصورة بالقول إنها "مع الزعيم" عادل إمام. وقد كشفت هذه الصورة عن الشخصية التي ستقدمها في هذا المسلسل خصوصاً بعد تغيير لون شعرها إلى الأشقر.

 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on Feb 7, 2018 at 1:27am PST

لقد نشر الفنان خالد عليش عبر حسابه الخاص على فيسبوك، صوراً مع عادل إمام من كواليس المسلسل، معلقاً على الصورة بالقول "مع الزعيم عادل إمام نتبادل أطراف الحديث حول ما وصلت له الكنافة، عوالم خفية، رمضان 2018".