إطلالة ماهلاغا جابري بالعباية والحجاب تثير إعجاب المتابعين!
يوميات المشاهير
إطلالة ماهلاغا جابري بالعباية والحجاب تثير إعجاب المتا...
بعد أسابيع من المحاكمة… جوني ديب ينتصر!
يوميات المشاهير
بعد أسابيع من المحاكمة... جوني ديب ينتصر!

الجمهور مصدوم... هل بالغت مها المصري في عمليات التجميل؟

الأربعاء، 01 يونيو 2022
الجمهور مصدوم… هل بالغت مها المصري في عمليات التجميل؟

قد تلجأ ممثلات وفنانات كثيرات إلى إجراء بعض عمليات التجميل للتحسين من شكلهنّ، وبخاصة مع مرور السنوات. إلا أن مبالغة مها المصري بعمليات التجميل مؤخراً، لاقت انتقاداً واسعاً من قبل الجمهور العربي.

بالصور... اطلاق اول دمية باربي متحولة جنسياً وردّة فعل الجمهور صادمة!

فقد صدم روّاد مواقع التوصل الإجتماعي بإطلالة الممثلة السورية القديرة، وانتقد العديد منهم التغيرات التي طرأت على ملامح وجهها.

وقد ظهرت مبالغة مها المصري بعمليات التجميل من خلال مجموعة صور ظهرت فيها برفقة باقة من أشهر الممثلين السوريين كشقيقتها سلمى المصري، وفاء موصللي، ديما بياعة وميلاد يوسف، وذلك خلال لقاء جمعهم في دبي حيث تقيم المصري.

إذ اعتبر بعض المتابعين أن هذه التغيرات الفاقعة في وجهها قد شوّهت ملامحها. وارتدت الممثلة السورية القديرة فستاناً قصيراً أصفر اللون بأكمام طويلة.

مها المصري تردّ على الانتقادات

بعد وابل الإنتقادات التي طالتها، خرجت الممثلة السورية مها المصري عن صمتها قائلة إنها لا تفكر بالتنمر الذي تتعرض له ولم يعد يعنيها. 

وأشارت المصري في مقابلة اعلامية بعد انتشار الصورتين الأخيرتين، إلى أنها كانت تنزعج في السابق بسبب التنمر على شكلها. وأوضحت ألا "مجال لأوضح أني كنت أقوم بإزالة فيلر وتعديلات بسبب أخطاء وهذه حرية شخصية وليس من حق أحد التدخل في شكلي أو حياتي بل من حق الناس انتقاد عمل درامي او دور أقدمه".

هذا وشدّدت المصري على أنها لا تهتم حالياً بما يقال، وتسير على مبدأ "يومين تلاتة وبينسوا".

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الممثلة السورية القديرة مها المصري لحملات التنمر بسبب لجوئها المتكرر إلى عمليات التجميل. فقد واجهت هذا الأمر منذ حوالي السنة بعدما نشرت صورة لها، لاقت العديد من التعليقات السلبية.

وكشفت مها المصري في احدى حواراتها الصحافية أنها خضعت لحقن مواد تجميلة في وجهها عام 2002، إلا أن هذه المواد كانت من النوع الرديء وخربت منطقة ما فوق شفتيها بعد وقت لاحق، ما اضطرّ الفنانة السورية إلى الخضوع للمزيد من العمليات الجراحية لترميم شكلها.