شيرين عبد الوهاب تكشف سبب حلق شعرها وتصدم الجمهور بقولها: “أنا لسه بحبّو”!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تكشف سبب حلق شعرها وتصدم الجمهور بقول...
من هي ملكة جمال الكون للعام 2021؟
يوميات المشاهير
من هي ملكة جمال الكون للعام 2021؟

محمد رمضان يثير جدلاً واسعاً... ظهر في مقابلة تلفزيونية وهو يدخّن الشيشة!

الإثنين، 13 ديسمبر 2021
محمد رمضان يثير جدلاً واسعاً… ظهر في مقابلة تلفزيونية وهو يدخّن الشيشة!

خلال مقابلة تلفزيونية ظهر محمد رمضان وهو يدخّن الشيشة، وقد نشر الفنان والممثل المصري الفيديو عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، فإختلفت تعليقات المتابعين كثيراً على هذه المشاهد.

ويُذكر أنّ محمد رمضان واجه الكثير من الإنتقادات خلال الفترات الماضية، وكان آخرها الجلسة التصويرية التي خضع لها مع ملكة جمال الهند، ووصف الجمهور هذه الخطوة على أنّ فيها الكثير من الجرأة بعد مشاهدة الصور والفيديوهات التي إنتشرت بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الإجتماعي. 

مقابلة وتدخين الشيشة في الوقت نفسه! 

تواجد النجم محمد رمضان في بغداد وكانت المقابلة من أحد المقاهي، وفي بداية اللقاء وجّه تحية كبيرة للشعب العراقي وعاد ليؤكد أنّ الوطن العربي يعتبره بلاده ولم يشعر بغربة خلال زيارته الى العراق.

وتحدّث رمضان عن الحفل الغنائي الذي يتم التحضير له في "سنديباد لاند" وكشف أنّ حفله يتطلب الكثير من التجهيزات، من هنا شكر فريق العمل كلّه لتلبيته متطلبات هذا الحفل.  وأشار الى أنّه إكتشف أنّ مسلسلاته في العراق أيضاً حققت النجاح، وتحدّث عن الفن وأهميته للشعوب والبلدان، وإعتبر أنّ الفن مسكّن للشعوب. 

وكان محمد رمضان يدخّن الشيشة خلال اللقاء التلفزيوني، ما جعل البعض ينتقده على هذه الخطوة على الرغم من أنّه تحدّث بشكلٍ خاص عن الشيشة في العراق خلال حديثه، وبعض رواد السوشيل ميديا قالوا أنّها من الأمور العادية بما أنّه كان متواجد في مكان عام. 



وكان محمد رمضان قد شكر مطار بغداد الدولي على إستقباله في صالة كبار الزوار على حسن الضيافة والإستقبال، وفور وصوله تسلّم درعاً تكريمياً له. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


عيد زواج محمد رمضان التاسع من نسرين عبد الفتاح: النمبر وان يحرم جمهوره من المشاركة

محمد رمضان يقبّل يد معجبة من على المسرح 

وخلال إحياء حفله في العراق قدّمت معجبة بالفنان محمد رمضان باقة ورد له فما كان منه إلّا أن قبّل يدها أمام الجمهور، وتم تداول الفيديو بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا مع ردة فعلها للتعبير عن فرحتها.  وبدوره نشر رمضان الفيديو عبر إنستقرام مرفقاً بعدد من اللقطات للأشخاص الذي قلّدوا الموقف خصوصاً عبر تطبيق "تيك توك". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)