ضربوها وأجبروها بيع ممتلكاتها… هذا ما فعله إبن شريفة ماهر بها
يوميات المشاهير
ضربوها وأجبروها بيع ممتلكاتها... هذا ما فعله إبن شريفة...
محمد رمضان يثير جدلاً واسعاً… ظهر في مقابلة تلفزيونية وهو يدخّن الشيشة!
يوميات المشاهير
محمد رمضان يثير جدلاً واسعاً... ظهر في مقابلة تلفزيوني...

شيرين عبد الوهاب تكشف سبب حلق شعرها وتصدم الجمهور بقولها: "أنا لسه بحبّو"!

الإثنين، 13 ديسمبر 2021
شيرين عبد الوهاب تكشف سبب حلق شعرها وتصدم الجمهور بقولها: “أنا لسه بحبّو”!

بعد أن أكدت إنفصالها عن زوجها حسام حبيب ووعدت بعودة فنيّة قوية، تصريح شيرين عبد الوهاب الأخير كشفت فيه عن السبب المباشر الذي دفعها لقصّ أو حلق شعرها.

فقد أطلّت النجمة المصرية على المسرح وسألت الجمهور إذا كان سيتقبّلها بهذا اللوك الجديد الذي على حد قولها جعلها تستفيق، كما وتحدت الفنانة السورية أصالة لأنّها لن تتمكن من إعتماد قصة الشعر هذه.

أمّا المداخلة الهاتفية مع الإعلامية نضال الأحمدية فكان لها وقعها الصادم على الجمهور الذي تابع الجزء الثاني منها، حيث كشفت شيرين عبد الوهاب عن الكثير من الأسرار عن الأمور التي عاشتها خلال سنوات زواجها من حسام حبيب. 

مداخلة شيرين مع عمرو اديب

في مداخلة لها مباشرةً على الهواء مع عمرو أديب، تحدّثت شيرين عبد الوهاب عن السبب المباشر الذي دفعها لحلق شعرها، إذ أرادت أن لا يراها حسام حبيب جميلة، وقالت أنّها هي بنفسها من حلقت شعرها: "الإنسان الحساس بزيادة ممكن يعاقب نفسو... وأنا كنت بعاقب نفسي، لأني غلطتي بحقي كتير، غلطت بحق نفسي كتير".

وكشفت شيرين أنّها تخضع للعلاج النفسي في مصر ولكنها أكدت أنّها ليست مريضة نفسياً بل هي تخضع لهذا العلاج بعد ولادة إبنتيها لأنّها أُصيبت بالوسواس القهري.

أمّا الصدمة عند مقدّم البرامج والجمهور ورواد السوشيل ميديا كانت لحظة قول شيرين عبد الوهاب: "على فكرة أنا لسه بحبو..."، وهنا بدت وكأنّها بكت قليلاً عندما بدأت تحكي عن حسام حبيب. كما أشارت شيرين عبد الوهاب أنّها أُصيبت بالإكتئاب بسبب إنفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب عام 2020 بالإضافة لفيروس كورونا الذي يستمر بالتفشي في العالم. 

عن تجميد بويضاتها ومحاولة إنتحارها... شيرين عبد الوهاب تبكي وتكشف للمرّة الأولى عن أسرار في زواجها من حسام حبيب!

رسالة الى حسام حبيب

وفي تصريح شيرين عبد الوهاب في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، وجهت رسالة الى حسام حبيب وقالت: "إنت راجل كويس ومعدنك كويس جداً يا ريت تشتغل على نفسك، والراجل لازم يبقى راجل، إنت معدنك نظيف، حد متربي، عندو حاجات حلوة كتير... فحرام، حرام تندفن إنو هو فنان وهو ظالم نفسو... ربنا ما بيديش فرص كتير".