عواقب تصريحات حلا شيحة لم تنتهِ بعد: نقابة الممثلين تشطبها ووالدها ضدّها!
يوميات المشاهير
عواقب تصريحات حلا شيحة لم تنتهِ بعد: نقابة الممثلين تش...
والد رانيا يوسف يؤكد: ابنتي ملتزمة التعاليم الدينية!
يوميات المشاهير
والد رانيا يوسف يؤكد: ابنتي ملتزمة التعاليم الدينية!

بالفيديو... حمو بيكا يعتدي على مواطنين في الشارع!

السبت، 17 يوليو 2021
بالفيديو… حمو بيكا يعتدي على مواطنين في الشارع!

رغم مرور أشهر على الواقعة، انتشر في الساعات القليلة الماضية فيديو مشاجرة حمو بيكا في الشارع مع مواطنين في مارينا بالساحل الشمالي، بعد اصطدام سيارته بأخرى. وقد ظهر فنان المهرجانات في الفيديو يشتم أصحاب السيارة الأخرى، ويعتدي عليهم بالضرب ويطلق الألفاظ البذيئة، بالاضافة الى تبادل الاشتباك من قبل الطرفين.

ماذا قال قريب صاحب السيارة المصطدمة؟

روى ابن عم صاحب السيارة المصطدمة بسيارة حمو بيكا، أحمد، أنه كان مع قريبه القادم من دبي، ويتجولون في مارينا بالساحل الشمالي، مضيفاً أنه عند أحد الدورانات أمام بوابة 5، اصطدمت سيارتهم بأخرى كانت تسير في اتجاهها بالقرب من الدوران دون أن تهدئ من سرعتها، ليفاجأوا بأنها سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا.

وأكمل أنه تفاجأ بنزول حمو بيكا من سيارته الرانج روفر مع مجموعة من العاملين معه، ويسبونهم بألفاظ بذيئة، وينهالون عليهم بالضرب. وأضاف: "معاه حوالي 4، شدونا من العربية وضربونا ومسكوا قالب طوب كسرولنا الإزاز، فضلا عن السباب المستمر دون نقاش أو تفاهم".

ولفت الى انه  بعد توجههم إلى قسم الشرطة طلب منهم بيكا تعويض 300 ألف جنيه، وفي النهاية ارتضى بـ70 ألف جنيه بعد مفاوضات لتخفيض المبلغ. وذكر أحمد: "لما خد بيكا الفلوس بقى يتعامل معانا عادي ويضحك في وجنا".

حمو بيكا يثير الجدل... سيارته مطلية بالذهب عيار 24!

الجمهور غاضب من مشاجرة حمو بيكا في الشارع

استاء الجمهور بشكل كبير من تصرف بيكا خلال وقوع الحادث، وصفوا ما حدث بـ"خناقة شوارع"، مهاجمين بيكا بالقول: "صايع هيعمل اية يعني". ودعا آخرون لمنع بيكا من الغناء: "أشكال ضالة لازم يتمنع من الغناء".