“يا وجع القلب”.. إليكم أبرز تعليقات المشاهير حول أزمة شيرين
يوميات المشاهير
"يا وجع القلب".. إليكم أبرز تعليقات المشاهير حول أزمة ...
بعدما بدت أنحف بشكل لافت… ما هي طريقة ليلى زاهر لخسارة الوزن؟
يوميات المشاهير
بعدما بدت أنحف بشكل لافت... ما هي طريقة ليلى زاهر لخسا...

حبيبة حسام في ورطة... وفيديو تكشف فيه الحقيقة!

السبت، 22 أكتوبر 2022
حبيبة حسام في ورطة… وفيديو تكشف فيه الحقيقة!

بعد الهجوم العنيف الذي تلقته على مدى الأيّام الماضية، خرجت على العلن معاناة حبيبة حسام التي صوّرت فيديو لتوضيح الأمور لمتابعيها ورواد السوشيل ميديا في مصر والعالم العربي. 

فلا شك أنّ ازمة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب خطفت الأضواء كلّها منذ الأسبوع الماضي بعد الاعلان عن أنّ النجمة المصرية في المستشفى لأنّها تحتاج لعملية جراحية، وبعدها انهالت الأخبار عنها وعن تصريحات عائلتها والاتهامات التي وجهت الى طليقها الفنان حسام حبيب. 

معاناة حبيبة حسام 

أوضحت شابة مصرية اسمها حبيبة حسام الأمور بعد الهجوم الذي تلقته من بعض رواد السوشيل ميديا الذين ظنوا أنّها حبيبة الفنان حسام حبيب، لذا صوّرت ستوري عبر حسابها على انستقرام لتشير بها الى أنّ اسمها حبيبة ووالدها اسمه حسام، وهي لا دخل لها بكل ما يحصل في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب. 

ونشرت في ستوريز عبر انستقرام بعض اللقطات التي توضح أنّها تعرضت للهجوم بتعليقات لاذعة وجارحة وهي لا دخل لها بكل ما يحصل حالياً، ولكن كل ما في الأمر أنّ اسمها "حبيبة حسام". 

"يا وجع القلب".. إليكم أبرز تعليقات المشاهير حول أزمة شيرين

وبعد ظهور حبيبة في هذا الفيديو، علّق عدد كبير من الرواد على الأمر بطريقة ساخرة ومضحكة على ما جرى عبر السوشيل ميديا وما واجهته هذه الشابة المصرية، مع العلم أنّها نالت المزيد من الشهرة عبر حسابها على انستقرام بعد تصويره الفيديو والكشف عن معاناتها تزامناً مع أزمة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.