حبيبة حسام في ورطة… وفيديو تكشف فيه الحقيقة!
يوميات المشاهير
حبيبة حسام في ورطة... وفيديو تكشف فيه الحقيقة!
بعد الانتقادات اللاذعة التي واجهتها… هكذا دافع محمد سامي عن زوجته!
يوميات المشاهير
بعد الانتقادات اللاذعة التي واجهتها... هكذا دافع محمد ...

بعدما بدت أنحف بشكل لافت... ما هي طريقة ليلى زاهر لخسارة الوزن؟

السبت، 22 أكتوبر 2022
بعدما بدت أنحف بشكل لافت… ما هي طريقة ليلى زاهر لخسارة الوزن؟

بعدما أطلّت في الآونة الأخيرة بنحافة مفرطة، تساءل كثر عن طريقة ليلى زاهر لخسارة الوزن، وقد كشفت النجمة الشابة عنها.

طريقة ليلى زاهر لخسارة الوزن

أعلنت الفنانة ليلى زاهر، إبنة الفنان أحمد زاهر، عن الطريقة التي اعتمدتها، وسمحت لها بخسارة الكثير من الوزن بفترة غير طويلة.

وخلال مداخلة لها عبر برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة الدندراوي، كشفت زاهر عن الطريقة التي ساعدتها في خسارة الكيلوغرامات الزائدة قائلة: "أنا خسيت شوية بس أنا شايفة إنه كدا أحسن يعني".

وأوضحت: "لما خسيت أنا كنت بصور كل يوم، أنا مش في دماغي الأكل بس أنا لو كنت في البيت بتلاقني باكل كل شوية"، مشددة على أن طريقة تفكيرها تغيّرت في هذا الموضوع وبات تتناول الأطعمة الخفيفة فقط.

و أضافت زاهر: "لما كنت باكل بقت بطني بتوجعني ومعرفش ليه، بعتقد لأنه معدتي بدت تصغر، وبقيت أتفادى الحاجات التقيلة". لافتة إلى أنها خلال التصوير كانت تأكل وجبة واحدة في اليوم فكان هذا السبب الرئيسي والحقيقي لخسارتها الوزن.

كما شاركت ليلى زاهر صورة جديدة مع متابعيها خطفت فيها الأنظار من خلال شعرها الأشقر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

تعلّق شديد بشقيقتها

من جهة أخرى، كان لليلى زاهر وشقيقتها الفنانة ملك زاهر لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، أوضحت فيه ملك أن ليلى عارضت بشكل كبير رغبتها في دخول كلية الهندسة.

ليلى زاهر لزياد برجي: مذهل من الداخل والخارج

وبرّرت ليلى أحمد زاهر موقفها قائلة: "الهندسة صعبة جداً وأنا كنت خايفه عليها، لأن ملك بتيجي على صحتها، وديما بتبذل مجهود وضمير عالي جداً، غير أنا، لو تعبانه هدخل أنام".

وقالت ملك: "ليلة الامتحان بقعد طول الترم ألخص المواد، وأنا أذاكر لأختي ليلى كل المواد، وأنا قربت منها من 3 سنوات فقط وكنا بنتخانق كتير وإحنا صغيرين".

وعن الجامعة، قالت الفنانة ليلى: "كنت متوترة بسبب أنني دخلت مكان جديد، وأنا أحب الناس الفرفوشة وكنت متوترة في البداية ثم بعد ذلك حدثت مودة وصداقة مع الطلاب".

وأضافت في تعليق على شدّة تقاربها من أختها: "ملك أجرت عملية المرارة وكنت منهارة من البكاء، رغم أنها كانت بصحة جيدة، ولكنني بكيت بشدة عليها".