4 خطوات فعّالة لتهدئة الحكة عند الرضيع
امومة
4 خطوات فعّالة لتهدئة الحكة عند الرضيع
4 طرق تساعدكِ على تنظيم نوم طفلكِ الرضيع في رمضان
امومة
4 طرق تساعدكِ على تنظيم نوم طفلكِ الرضيع في رمضان

معلمة تضع قدمها على رأس تلميذ من أصول أفريقية وتنشر الصور!

الجمعة، 23 أبريل 2021
معلمة تضع قدمها على رأس تلميذ من أصول أفريقية وتنشر الصور!

في وقتٍ كان العالم أشاد بالحكم الصادر على الشرطي الذي تسبّب بموت "جورج فلويد"، أثارت الجدل معلمة اميركية تعنف تلميذاً من أصولٍ افريقية داخل مدرسة إسمها "Lamar Elelmentary" في ولاية تكساس الأميركية!

المعلّمة ارسلت الصورة الى والدة الطالب!

التلميذ زايلين جاكسون يبلغ من العمر عشر سنوات، ووفقاً ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فالمعلمة التي لم يتم الإفصاح عن إسمها وضعت قدمها على رأس الصبي ووثقت ذلك من خلال الصور التي لم يقتصر الأمر على التقاطها فحسب، بل قامت بإرسالها الى والدته وأرفقتها بنوع من المزاح أو السخيرة، حيث كتبت في الرسالة أنّها تستطيع أن تضع قدمها على رقبته في حال لم ينفذ واجباته وبما تطلب منه في المدرسة.

ولكن نشرت الصور على السوشيل ميديا وسبّبت بلبلة مع كميات هائلة من التعليقات عن معلمة اميركية تعنف تلميذاً لم يُعرف اسمها حتى الآن، مع الإتهامات المباشرة التي وجهها رواد هذه المواقع على المشاهد الغير مقبولة كما وصفها البعض.

معلمة اميركية تعنف تلميذاً

صوت موحّد بين مشاهير أميركا... لا للعنصرية!

ومع الضجة الكبيرة التي هزت الرأي العام في أميركا والعالم، فالغريب جداً أنّ التلميذ زايلين جاكسون دافع عن معلمته، حيث إعتبر أنّها كانت تلعب معه فقط ولم تقصد التسبّب بأي ضرر له! وبالرغم من ذلك تحركت إدارة مدرسة "Lamar Elelmentary" التي شهدت على هذا الأمر، وإتخذت التدابير الأولية بحق المعلمة حيث تم تعليق عملها في المدرسة الى حين الإنتهاء من التحقيق معها حيال الذي كانت تقصده والسبب وراء تسريبها الصور.