اختيار موسيقى حفل الزفاف
زفوها
فرقة موسيقية او DJ في حفل زفافك؟ تابعي نصائحنا
تصميم فستان الزفاف بنفسك
زفوها
هل عليك تصميم فستان زفافك بنفسك؟

في زفافك أطلبي مساعدة منظم الافراح

السبت، 13 سبتمبر 2014
منظم حفلات الزفاف

تحلم العروس منذ صغرها بالحصول على احلى أجمل زفاف، ولكن عندما تبدأ بالتحضير لحفلة زفافها تجد نفسها وقعت تحت وطأة الضغوط، وذلك أن تفاصيل الزفاف كثيرة بدءاً بالدعوة مروراً بالورد ولائحة المأكولات والسيارة وصولاً الى فستان الزفاف واختيار الديكور المناسب. باختصار قد يتطلب التحضير للزفاف بغياب الخبرة وقتاً طويلاً ويكلّف اموالاً طائلة ومن هنا تأتي أهمية مصمم الحفلات أو منسّق حفلات الزفاف الذي يعرف باللغة الانجليزية بـWedding Planner. وبما أنّ مصمم حفلات الزفاف يلعب دوراً بارزاً ومهماً في إنجاح يوم فرحك، نعرّفك على ابرز ميزاته والمهام الموكلة اليه:

 

1- الخبرة: مصمم حفلات الزفاف يملك الخبرة في التحضير للزفاف، ولذلك تجديه ينسّق حفلة زفافك بوقت وكلفة أقل، خصوصاً أنه يملك الكثير من المعارف ويمكنه الحصول دائماً على تسعيرات افضل.

 

2- الابداع: يملك منسق الحفلات حسّ الابداع، فتجدينه دائماً يخلق لك الأفكار الفريدة والمميزة لزفافك والتي تكون خاصّة بك وحدك ولم ترينها في زفاف آخر، وهذا ما ينجح يوم فرحك ويجعلك عروساً مميزة.

 

3- التنسيق: قد تملكين أفكاراً كثيرة ليوم فرحك لكنك لا تجيدين دمجها وتنسيقها ليبدو العرس منسجماً ومتناسقاً، وهنا يأتي دور مصمم حفلات الزفاف ليقوم بذلك.

 

4- الانتباه الى التفاصيل: في ظل كثرة الأعباء الملقاة على كاهلك في يوم زفافك قد تهملين بعض التفاصيل المهمة، ولذلك تكمن اهمية مصمم حفلات الزفاف في الانتباه الى كلّ تفاصيل الزفاف ليجعل يوم فرحك متكاملاً ومنسجماً.