دبي تتحدّى جائحة كورونا بتنظيم حفل “ضيافة”… كيف أطلّت النجمات؟
يوميات المشاهير
دبي تتحدّى جائحة كورونا بتنظيم حفل "ضيافة"... كيف أطلّ...
<p dir="RTL"><strong>عبير صبري</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية عبير صبري اعتزلت عالم الفن في العام 2002 وارتدت الحجاب، ثم قررت العودة الى الفن وخلعت الحجاب في مسلسل "قيود من نار".</p>
يوميات المشاهير
صور عبير صبري قبل وبعد التخسيس... كيف أصبحت اليوم؟!

من هو بطل مسلسل "موسى" بعد تنحية محمد رمضان؟

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
من هو بطل مسلسل “موسى” بعد تنحية محمد رمضان؟

لا تزال أزمة اتهام رمضان بالتطبيع مع اسرائيل تتفاعل، وصولاً الى الاستغناء عن الفنان المصري محمد رمضان في بطولة مسلسل "موسى" لرمضان 2021. وقد أعلن رمضان مؤخراً عن إلغاء مسلسله، وكتب عبر حسابه الرسمي على انستقرام: "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وإني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير". وأضاف:" شكرًا شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكرًا جمهوري لعدم دعمكم لي .. ثقتي في الله وحده".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

من هو بطل مسلسل "موسى" المقبل؟

نقل موقع "القاهرة 24" عن مصادر من داخل شركة إنتاج المسلسل أنها اتفقت بشكل مبدئي مع الفنان المصري عمرو سعد ليقدّم دور البطولة في العمل الجديد، وتشاركه البطولة الممثلة المصرية سمية الخشاب. والمسلسل تدور أحداثه في حقبة أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي.

محمد رمضان يسقط بقوّة على مسرح في دبي... ويرد على الشامتين: ما يوقع الا الشاطر

رمضان مع المغني الإسرائيلي

تجدر الاشارة الى انّ صورة للفنان المصري محمد رمضان تجمعه بالمغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي أثارت غضب المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أعلن الاتحاد العام للنقابات الفنية عن توقيف رمضان عن العمل لحين التحقيق معه بحد أقصى الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.

وكشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي في مداخلة له عبر قناة "إم بي سي" (MBC) أن "أزمة رمضان تجاوزت مسألة نشر صورة مع أحد المعجبين، إذ نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يشير إلى وجود رمضان في حفل يضم عدداً كبيرا من الإسرائيليين مع خلفية لأغان إسرائيلية"، مشيرا الى ان عقوبة رمضان تبدأ من الإنذار وحتى الشطب من النقابة. وأصدر أيضاً مجلس نقابة الصحفيين المصرية قراراً بمقاطعة أخبار محمد رمضان، ومنع نشر اسمه وصورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق.