في أوّل ظهور لها بعد الطلاق… منة عرفة تغيّر اللوك!
يوميات المشاهير
في أوّل ظهور لها بعد الطلاق... منة عرفة تغيّر اللوك!
شبيه عمرو دياب حديث الساعة… من هو؟
يوميات المشاهير
شبيه عمرو دياب حديث الساعة... من هو؟

محمد رمضان في ورطة جديدة أمام الجمهور العربي... ما الحكاية وراء صورته مع الفتاة الاسرائيليّة؟

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
محمد رمضان في ورطة جديدة أمام الجمهور العربي… ما الحكاية وراء صورته مع الفتاة الاسرائيليّة؟

تصدّر خبر محمد رمضان والفتاة الاسرائيلية العناوين خلال الساعات القليلة الماضية، ليذكّرنا الأزمة التي عاشها خلال عام 2020. 

وكان الفنان محمد رمضان قد أحيا سلسلة من الحفلات الغنائية في عدد من الوجهات داخل مصر وخارجها، وقدّم للجمهور أجمل الأغاني واللوحات الراقصة على المسارح. كما ويستعدّ لاحياء حفلاً غنائياً في العشرين من شهر أغسطس الجاري في الساحل الشمالي. 

ما حقيقة صورة محمد رمضان والفتاة الاسرائيلية؟ 

بالنسبة لتلك اللقطة المصوّرة لمحمد مع الفتاة التي أثارت الجدل، فتعود للحفل الذي أحياه النجم المصري في اليونان مؤخراً، ومن ضمن الأجواء الخاصة بحفلته كان محمد يلتقط الصور مع الجمهور الحاضر على وقع أنغام أغنيته "مافيا"، ومن هنا ظهر مع تلك الشابة.

وبطبيعة الحال انهالت التعليقات على الصور والفيديوهات المتداولة على السوشيل ميديا من قِبل الجمهور، بما أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها يواجه محمد رمضان هذا الموقف. 

 محمد رمضان والفتاة الاسرائيلية

محمد رمضان يرفع علم مصر خلال حفله الغنائي في تركيا... وهكذا استقبله الشيف بوراك في مطعمه!

وبعد أن اثارت الصور الجدل بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، تبيّن أنّ الفتاة كانت جُندية اسرائيليّة واسمها ماريا زخاريا وعمرها 25 سنة، ونشر الجمهور مجموعة من الصور لها بعد التعرف على هويتها.

مع الاشارة الى أنّها هي من نشرت الفيديوهات التي تجمعها مع الفنان محمد رمضان خلال حفله في اليونان، ومن يتصفح حسابها على تيك توك يُلاحظ أنّها نشرت أربع فيديوهات مع النجم المصري ولديها سبعة آلاف متابع عبر التطبيق. 

محمد رمضان والفتاة الاسرائيلية