حملة لجلد النساء السودانيات غير المحجبات تثير غضب الشارع
يوميات المشاهير
حملة لجلد النساء السودانيات غير المحجبات تثير غضب الشا...
يوسف شعبان في آخر ظهور له… من موقع تصوير مسلسله الرمضاني
يوميات المشاهير
يوسف شعبان في آخر ظهور له... من موقع تصوير مسلسله الرم...

هل حقّاً أصبحت نادين نجيم ʺمليارديرةʺ؟

الجمعة، 26 مارس 2021
هل حقّاً أصبحت نادين نجيم ʺمليارديرةʺ؟

انتشرت في الايام القليلة الماضية العديد من الاقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنّ النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أصبحت مليارديرة. وذلك يعود الى تقدّمها المستمرّ في عالم الفنّ واطلاقها للفلتر الخاص بها. وقد اختارت نادين أن تردّ بطريقتها على مثل هذه الاقاويل عبر نشر ستوري على انستقرام، حيث اختصرت ذلك بالقول ʺيا ريتʺ أي انّها تتمنّى ذلك، وأرفقت ذلك بايموجي للوجه الذي يبكي. وأكدت انّ ثروتها الحقيقية تتمثّل بمحبّة الناس لها وتقديرهم لأعمالها، كما شكرت كلّ محبّيها والمتابعين لها.

نادين نجيم تتعرّض للاحراج والسبب... الحجاب!

وهكذا تكون نادين قد نفت أن تكون وصلت الى حجم ثروة ضخم كما يتمّ التداول، علماً انّ هذه الاقاويل انتشرت بعد أن حقّق الفلتر الخاص بنادين نجاحاً كبيراً حيث اطّلع عليه اكثر من مليار شخص واستخدمه اكثر من 24 مليون مستخدم! وبالتالي يُعتبر ذلك رقماً قياسياً كسرته نادين.

لماذا اطلقت نادين الفلتر الخاص بها؟

بالعودة قليلاً الى الوراء، نستذكر أنّ نادين نجيم أطلقت الفلتر الخاص بها بعد تعرّضها لآثار الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت يوم 4 اغسطس الماضي. واثر الجروح التي حصلت في وجهها، حاولت ان تستخدم الفلاتر الموجودة على انستقرام، لكن لم تكن تجد ما يعجبها. ففكّرت باطلاق الفلتر الخاص بها.

واستغرق العمل على الفلتر حوالي شهرين كاملين، حيث تطلّب الامر أخذ القياسات التفصيلية لوجه نادين بهدف الحصول على محاكاة ناجحة له. وفعلاً كلّ من جرّب الفلتر يمكن ان يلاحظ مدى التقارب مع ملامح نادين نجيم الرائعة خصوصاً من ناحية الشفاه وجمال العيون. وقد قامت العديد من مدوّنات الموضة والجمال باستعمال هذا الفلتر خلال تصوير الستوري على انستقرام، ما زاد من انتشاره وعزّز شعبيته حول العالم.