صورة حنان التركي بالبوركيني… أي رسالة أرادت توصيلها من خلالها؟
يوميات المشاهير
صورة حنان التركي بالبوركيني... أي رسالة أرادت توصيلها ...
الشاب الأميركي المجرم والوسيم كاميرون هيرين يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي… ما هي قصته؟
يوميات المشاهير
الشاب الأميركي المجرم والوسيم كاميرون هيرين يجتاح مواق...

4 نجوم تبرأت عائلاتهم منهم... ما هو السبب؟

الإثنين، 05 يوليو 2021
4 نجوم تبرأت عائلاتهم منهم… ما هو السبب؟

تعتبر الكثير من المجتمعات العربية أن الفنّ "حرام"، لذا يتعامل الأهم بحزم مع أولادهم حين يبدون رغبتهم في دخول هذا المجال، الا أن بعضهم يختارون حلمهم غير آبهين بالنتائج. لذا نكشف لكم في ما يلي عن نجوم تبرأت عائلاتهم منهم لكي تعرفوا المزيد من التفاصيل.

1- نجوى فؤاد

كشفت الفنانة المصرية ​نجوى فؤاد​ عن مسألة تبرؤ والدها منها، وأشارت الى أنه بعدما هربت وتركت الإسكندرية وعملت كراقصة، لم يسأل عنها والدها، وتبرأ منها. وقالت: والدي لم يسأل عني واهتم بأسرته، وتبرأ مني، وهذا الأمر لم يؤثر فيّ". كما كشفت في احدى مقابلاتها أن عمها أراد قتلها، وقالت: "في اليوم الذي تزوجت فيه من الفنان أحمد فؤاد حسن، حضر عمي من أجل قتلي، وعندما عرف  بخبر زواجي، تركني ورحل إلى حيث جاء".

نجوى فؤاد

2- فيفي عبده

اعتبر أهل فيفي عبدو أن الرقص عار لا يغتفر، الا انها لحقت هدفها وشغفها بالرقص وهربت من منزلها، فتبرأ اهلها منها. وبعد هروبها سكنت فيفي في أحد الأماكن مع فتاة تعمل كراقصة أيضاً. الا ان فيفي اصبحا واحدة من أشهر وأهم الراقصات ليس فقط في مصر ولكن في الوطن العربي.

فيفي عبده في المستشفى بسبب "حقنة خطأ" وتخضع لعملية جراحية!

نكمل لائحة نجوم تبرأت عائلاتهم منهم ...

3- سناء جميل

بعدما علم شقيق الفنانة سناء جميل انضمامِها إلى معهدِ الفنونِ المسرحية، طردها من المنزل العائلي، كما أن عائلتها تبرأت منها. لكن كلّ هذا لم يقف أمام حلم سناء التي صارت من من بين أهم النجوم في تاريخ المسرح والسينما المصرية.

سناء جميل

4- صافيناز

رفضت والدت الفنانة الإستعراضية الأرمينية صافيناز أن تحترف ابنتها الرقص، كما انها صفعتها على وجهها في أحد المطاعم، عندما رأتها ترقص ببدلة رقص عارية. الا أن صافيناز هربت من أهلها بسبب عروض قدمت لها في مصر لتقديم أفلام جنسية. وبعد نصائح كثيرة قُدمت لها، غادرت الى العراق واستقرت هناك لفترة ومنها ذهبت إلى قطر، لكن في النهاية عادت الى بلدها الام مصر.

صافيناز