بعد موت ابنتها وغيابها عن الأنظار… أوّل ظهور لِجومانا مراد على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
بعد موت ابنتها وغيابها عن الأنظار... أوّل ظهور لِجومان...
ميريام فارس تكشف للمرة الأولى عن موت ابنها الثاني!
يوميات المشاهير
ميريام فارس تكشف للمرة الأولى عن موت ابنها الثاني!

هاشتاغ خادش يلاحق رانيا يوسف... وهي تواجه بالتهديد!

الجمعة، 04 يونيو 2021
هاشتاغ خادش يلاحق رانيا يوسف… وهي تواجه بالتهديد!

هل تتم محاسبة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قضائياً بسبب إستخدامهم هاشتاغ مسيء لرانيا يوسف؟ فقد هدّدت النجمة المصرية بتغريدةٍ لها عبر حسابها على تويتر كل من يتعرض لها بكلامه عبر السوشيل ميديا، وجمعت بعض التغريدات بصورٍ ونشرتها في التغريدة التي كتبت فيها: "سيتمّ تقديم بلاغات بصور وسكريت شوت لكل التويتات المشاركه بالهاشتاج المسيئ".

هاشتاغ مسيء لرانيا يوسف

وبدأت هذه البلبلة وإضافة هاشتاغ مسيئ لرانيا يوسف في تغريدات بعض الأشخاص بعد أن ظهرت بسلسلة من الصور مع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا.

ومع بدء التعليقات اللاذعة التي وجهت اليها غرّدت رانيا يوسف قائلة: "قمه الوقاحه وقله الادب علشان صوره اتصورتها ... قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف علي كلمه عاديه انما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد ان واحده ست شجعت الكوره او بتتكلم عنها .. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده .. متحرشين ولازم يتفضحوا".

لم تتأثر كثيراً الممثلة المصرية رانيا يوسف بالتعليقات إلّا انّها هددت المغردين ضدّها، فنشرت هي بنفسها أيضاً رسومات لها وهي ترتدي لباس نادي برشلونة!
هاشتاغ مسيء لرانيا يوسف

رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بعد ردّها على شابة فلسطينية!

وكانت رانيا يوسف تشاركت مع متابعيها على السوشيل ميديا مجموعة من الصور مع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا، وارفقتها بعبارة: "صباح الخير من برشلونة، أنا مع أجمد رئيس نادي في العالم". والجدير بالذكر أن رانيا ظهرت بقصة شعر مختلفة، ويبدو أنّها لم تتمكن من تصفيفه بطريقة تظهره ناعماً لذا بدت الخصلات منفوشة قليلاً!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)