تحذيرات العالم الهولندي تعود الى الواجهة من جديد: زلزال وتسونامي؟!
سفر
تحذيرات العالم الهولندي تعود الى الواجهة من جديد: زلزا...
مع إنتشاره الكثيف في فرنسا… إليكم معلومات لا تعرفونها عن بق الفراش!
سفر
مع إنتشاره الكثيف في فرنسا... إليكم معلومات لا تعرفونه...

أي وجهات سياحية تُعتبر الأفضل في فصل الخريف؟

الإثنين، 18 سبتمبر 2023
أي وجهات سياحية تُعتبر الأفضل في فصل الخريف؟

هل ترغبين في السفر هذا الفصل؟ تعرّفي معنا اذاً على مجموعة وجهات لقضاء عطلة بداية الخريف تتميّز بروعة المناظر الطبيعية وجمال الأماكن التي يمكن أن تزوريها.


وجهات لقضاء عطلة بداية الخريف

البندقية - إيطاليا: 

بعيداً عن الزحمة الخانقة التي تشهدها هذه المنطقة بالمواسم الماضية، إستفيدوا من روعة البندقية في فصل الخريف والأنشطة التي يمكنكم القيام بها في هذه الوجهة. فلا يوجد شيء أجمل من إستكشاف شوارع وقنوات البندقية مع روعة الأجواء الخريفيّة وعندما يكون الطقس يميل الى البرودة بعض الشيء. وعدا عن المعالم المذهلة والتي لا نجدها بباقي الوجهات العالمية، بالطبع عليكم التوجّه الى أفخم المقاهي والمطاعم لتذوّق البيتزا والباستا الإيطاليّة على أصولها. 


نيويورك - الولايات المتحدّة الأميركية 

تختلف المعالم الطبيعية كلّها مع حلول فصل الخريف في نيويورك، أيّ المدينة المُزدحمة والتي فيها الكثير من الأنشطة التي يمكنكم القيام بها وزيارتها في هذه الوجهة المميّزة. كما وتكثر الإحتفالات في هذه المدينة خلال هذه الفترة منها الأماكن التي تُخصص النشاطات الترفيهية الخريفية والمساحات التي تنتشر فيها حبّات الياقطين الكبيرة المعروضة للتصوير بينها، وكذلك السهرات التي تتميّز بالبهجة والأضواء. 


باريس - فرنسا 

هي مدينة الموضة، الأضواء، الرومنسية... والكثير من الألقاب الجميلة نالتها باريس، وهي واحدة من الوجهات الأكثر شهرة في العالم. الهندسة المعمارية المذهلة فيها بالإضافة الى متاحفها العالمية ومناظر شوارعها الساحرة في كل الأوقات وبالأخص في الخريف. وعدا عن المعالم الأثريّة المذهلة المنتشرة في جميع أنحاء هذه المدينة الجميلة لا بدّ من المرور بالمطاعم الفاخرة والإستمتاع بوقتكم خلال الرحلة مع شرب القهوة وتناول الكرواسون في الصباح. 

اكتشفي معنا أروع 5 محميات طبيعية حول العالم!

طوكيو - اليابان 


لرحلة إستثنائيّة لا تشبه غيرها، تبدو طوكيو أكثر سحراً عندما تتزيّن بِأوراق الشجر التي تتأرجح بين اللون الأحمر، البرتقالي والبنية أيّ الدرجات الخريفية المفعمة بالروعة. ولا شكّ أنّ المعالم الطبيعية تعتبر من أروع الأمور التي عليكم رؤيتها في هذه الوجهة، ولكن إستفيدوا أيضاً لمعرفو العادات التي لا زالت راسخة في اليابان حتى اليوم إن كانت من الناحية المعيشيّة، الجمالية وحتى الأطعمة الشعبية.