جنى مقداد وتغييرات بإطلالاتها تجعلها تتصدّر الترند على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
جنى مقداد وتغييرات بإطلالاتها تجعلها تتصدّر الترند على...
في عيد ميلاد والدها… حلا شيحة تظهر بالحجاب الى جانب شقيقاتها
يوميات المشاهير
في عيد ميلاد والدها... حلا شيحة تظهر بالحجاب الى جانب ...

توفي قبل إجراء العملية الجراحية المستعجلة... رحيل أحمد عبد الحي يحزن الوسط الفني والجمهور

الأحد، 07 نوفمبر 2021
توفي قبل إجراء العملية الجراحية المستعجلة… رحيل أحمد عبد الحي يحزن الوسط الفني والجمهور

أعلنت نقابة المهن التمثيليّة في مصر عن وفاة احمد عبد الحي بعد تعرضه لوعكة صحية نتيجة قطع الشريان الأورطي بسبب ضغط الدم العالي الذي يُعاني منه.

وعلى أثر الخبر الذي صدم الوسط الفني المصري والجمهور، نعى عدد كبير من النجوم زميلهم الممثل أحمد عبد الحي في تغريدات ومنشورات عبر السوشيل ميديا.

تفاصيل وفاة أحمد عبد الحي

بعد تعرّضه لقطع الشريان الأورطي، تمّ نقل الممثل المصري أحمد عبد الحي بصورةٍ عاجلة الى المستشفى لإجراء عملية جراحية، إلّا أنّ جسمه لم يتحمّل الوعكة الصحية التي تعرض لها وفارق الحياة قبل الخضوع للعملية.

وكان من المقرّر أن يكون العزاء يوم الثلاثاء، ولكن أسرة الممثل الراحل قررت أن يكون اليوم الأحد في مسجد الحمد بشارع فيصل عقب صلاة المغرب، بحسب ما قاله الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيليّة في مصر.

نجوم مصر يودّعون زميلهم

بحزنٍ كبير نعى نجوم مصر زميلهم الممثل أحمد عبد الحي، حيث كتب الفنان سامح حسين عبر فايسبوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ياأحمد ياحبيبى ويصبر حبايبك ويدخلك جنته بغير حساب ولا يحرمك أجر الشهداء والصديقين" مع صورةٍ له.

وبكلماتٍ مؤثرة عبّر الفنان وائل عبد العزيز عن حزنه الشديد لوفاة أحمد عبد الحي وكتب له: "انت كمان مشيت لا حول ولا قوة إلا بالله هقول إيه بس.. الله يرحمك".

كما ونعاه الممثل مصطفى شعبان عبر صفحته على فايسبوك، وعلّق على خبر وفاة زميله بالقول: "يا ايتها النفس المطمئنة،ارجعى الى ربك راضيه مرضيه" ربنا يرحمك الصديق الغالى والوفى و عشره العمر احمد عبد الحى.اللهم ارحمه و اغفر له و ثبته و ادخل عليه الامان و الطمأنينة بقدر مافى قلبه من نقاء و صفاء . ربنا يرحمك ياحبيبى و يصبرنا".

إبنة رجاء الجداوي تختار فستان والدتها لمناسبة رسمية... والجمهور يستذكر الممثلة الراحلة!


لمحة عن مسيرة أحمد عبد الحي التمثيلية

إنطلق الممثل أحمد عبد الحي بمسيرته التمثيلية على الشاشة في آواخر التسعينيات، وقدّم عدد كبير من الأدوار والشخصيات في المسلسلات التلفزيونية وفي السينما أيضاً.

عام 2018 قدّم مسلسل "ربع رومي"، وعام 2019 شارك في مسلسل "طلقة حظ" وبعده أطل بشخصية جديدة في مسلسل "عمر ودياب" عام 2020. وكانت آخر أعماله خلال هذا العام على الشاشة في مسلسل "وادي الجن" للمخرج حسام الجوهري.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Masrawy مصراوي (@masrawy)