توفي قبل إجراء العملية الجراحية المستعجلة… رحيل أحمد عبد الحي يحزن الوسط الفني والجمهور
يوميات المشاهير
توفي قبل إجراء العملية الجراحية المستعجلة... رحيل أحمد...
ياسمين صبري ترتدي الحجاب في تركيا… ما السبب؟
يوميات المشاهير
ياسمين صبري ترتدي الحجاب في تركيا... ما السبب؟

في عيد ميلاد والدها... حلا شيحة تظهر بالحجاب الى جانب شقيقاتها

الأحد، 07 نوفمبر 2021
في عيد ميلاد والدها… حلا شيحة تظهر بالحجاب الى جانب شقيقاتها

في عيد ميلاد والد حلا شيحة شغلت الممصلة المصرية مرّة جديدة الجمهور في ما يخص الحجاب بعد أن ظهرت به بسلسلة من الصور التي نشرتها عبر الستوري على إنستقرام.

ويُذكر أنّه اللقاء الأوّل الذي يجمع الممثلة حلا شيحة بوالدها، بعد الأزمة بينهما بسبب فيلم "مش أنا"، الذي لعبت به حلا دور البطولة الى جانب الممثل تامر حسني، ومع إنطلاق العمل تابع الجمهور الكثير من التصريحات لوالد النجمة المصرية حول ارتدائها الحجاب.

عيد ميلاد والد حلا شيحة وسط فرحة العائلة

تواجدت حلا في عيد ميلاد والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحا، وأيضاً كانت شقيقاتها رشا، هنا ومايا في المناسبة السعيدة.

ونشرت حلا شيحة سلسلة من الصور عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستقرام وظهرت وهي تضع الحجاب على رأسها والنظارات الشمسيّة على عينيها، وباركت لوالدها في عيد ميلاده حيث علّقت بالقول: "كل سنة وإنت طيب وبخير يا حبيبي"، وفي صورة ثانية كتبت: "منحبّك يا غالي".

حصدت الصور التي تم تداولها كثيراً عبر السوشيل ميديا نالت كمية من التعليقات، منها لمعايدة والد حلا شيحا بعيد ميلادها، وأخرى لتعلّق على ظهورها بالحجاب بالرغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي تتشارك فيها متابعيها ستوريز لها بالحجاب على رأسها.

عيد ميلاد والد حلا شيحة

غادة عبد الرازق بلوك جديد... والجمهور يشبّبها بِحلا شيحة!

يُذكر أنّ الممثلة المصرية هنا شيحة كانت قد أطلّت في برنامج "كلمة أخيرة" في شهر أكتوبر الماضي، وأشارت في حديثها مع الإعلامية لميس حديدي، أنّها لا تتدخل في قرارات شقيقتها حلا شيحة، لأنّها تحترم خصوصية الآخرين. ووصفت شقيقتها بجملة "حبيبة قلبي" وأكدت أنّ لا خلافات بينها وبين حلا بعد القرارات التي إتخذتها في حياتها.