في عيد ميلاد والدها… حلا شيحة تظهر بالحجاب الى جانب شقيقاتها
يوميات المشاهير
في عيد ميلاد والدها... حلا شيحة تظهر بالحجاب الى جانب ...
إنفصال مفاجئ لمنى عرفة وزوجها… ماذا حدث؟
يوميات المشاهير
إنفصال مفاجئ لمنى عرفة وزوجها... ماذا حدث؟

ياسمين صبري ترتدي الحجاب في تركيا... ما السبب؟

الأحد، 07 نوفمبر 2021
ياسمين صبري ترتدي الحجاب في تركيا… ما السبب؟

نشرت الفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبري صورة سيلفي لها بالحجاب وبدت فيها جميلة جداً، لكنها تركت بعض خصلات شعرها من الأمام ظاهرة. وأطلّت ياسمين بملامحها الطبيعية، حيث لم تعمد الى وضع مساحيق التجميل. ولاقت صورتها بالحجاب أكثر من 651 ألف إعجاب ومئات التعليقات، كما أرفقتها ياسمين بتعليق "الله".

الصورة اتخذتها الممثلة المصرية من داخل جامع آيا صوفيا التاريخي خلال زيارنها الى تركيا والعاصمة اسطنبول، وأحدثت ردود فعل واسعة، فجزء كبير من الجمهور تغزّل بملامحها وجمالها بالحجاب، وآخرون انتقدوها. فكتب لها البعض "نوّرتي اسطنبول" وعلّق آخر "ربنا يهديكي تتحجبي بجد هيكون حلو عليكي". وفي المقابل سخر أحدهم قائلاً "سيلفي خشوع" وشبّهها بعض المتابعين كالعادة بحبيبة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز.

الفنانة وفاء عامر تدافع عن ياسمين

أثار تعليق سلبي على صورة ياسمين غضب الفنانة وفاء عامر ودفعها إلى الردّ عليها في تعليق، وذلك بعد ما قامت إحدى المتابعات تدعى ضحى عدنان للتعليق على الصورة قائلة: "الله يقوي إيمانك يا شيخة" لترد عليها وفاء وتقول: "وانتي مالك.. تعرفي أيه عن ربنا".

والد ياسمين صبري يثور غضباً من إبنته… ما السبب؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

ما سبب زيارة ياسمين الى تركيا؟

بعد صورتها في اسطنبول، تساءل الجمهور عن سبب زيارة ياسمين صبري الى تركيا، وما اذا كانت في إطار زيارة سياحية أو هي تُحضّر لعمل جديد. يُذكر أن آخر أعمال ياسمين كانت في رمضان 2020 في مسلسل "فرصة ثانية" وغابت عن السباق الرمضاني في رمضان 2021. 

أما عن أعمالها القادمة، فتحضر ياسمين لمسلسل "حلم ليال" من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف السيناريست محمد عبد المعطي، لتعود به إلى الدراما التليفزيونية في شهر رمضان 2022، حيث تعمل على قراءة المعاجلة الدرامية والحلقات الأولى التي تم الانتهاء من كتابتها، وذلك قبل الاستقرار على مخرج العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسيكون مسلسل "حلم ليال" التعاون الثاني الذي يجمع ياسمين بالسيناريست محمد عبد المعطي، بعدما قدّما سوياً "حكايتي" في شهر رمضان 2019 والذي خاضت فيه ياسمين أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية.