الشاشة المصرية تخسر وجهاً جديداً مع وفاة الممثل عادل هاشم
يوميات المشاهير
الشاشة المصرية تخسر وجهاً جديداً مع وفاة الممثل عادل ه...
هيلدا خليفة في البيجاما
يوميات المشاهير
هيلدا خليفة تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي... دو...

واجهت السرطان مرتين... خبر وفاة ريم غزالي أحزن الجمهور والوسط الفني

الأربعاء، 17 مارس 2021
واجهت السرطان مرتين… خبر وفاة ريم غزالي أحزن الجمهور والوسط الفني

فجع الوسط الفني الجزائري والعربي بخبر وفاة ريم غزالي في العاصمة الفرنسية باريس عن عمرٍ يُناهز 38 عاماً، بعد صراعها مع مرض السرطان. وأعلنت شقيقتها الفنانة واليوتيوبر الجزائرية سلمى غزالي عن الخبر بفيديو عبر إنستقرام، ظهرت به وهي تبكي ودموعها على خديها، حيث قالت للجمهور الذي يُشاهدها: "منذ دقائق قليلة فارقتنا غزالة الجزائر... الله يرحمك برحمتو يا ريم، والإبتسامة ما فارقتني لأنّو عارفة إنّو الله أرحم وأكرم اختار لها الأحسن. ادعولها بالرحمة وبالأشياء الطيبة والحلوة".

وأضافت سلمى مع إعلان خبر وفاة ريم غزالي شقيقتها: "ربّنا رح يعطيها أشياء حلوة وطيبة... الله يصبر والديا ويعطيهم القوة والحمدلله".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Selma Ghezali سلمى غزالي (@selmaghezali)



وعام 2004 كانت ريم الغزالي قد شاركت في مسابقة ملكة جمال "لوكس" في الجزائر، ونالت اللقب مع جمال ملامح وجهها التي لفتت أنظار لجنة الحكم. وإنطلقت الفنانة الجزائرية ريم الغزالي في عالم الفن مع مشاركتها في الموسم الثالث من "ستار أكاديمي" عام 2005 وإعتبرت حينها أنّ خروجها من البرنامج لم يكن منصفاً، وبعده مباشرةً بدأت بالتمثيل في عدد من المسلسلات الجزائرية الرمضانية، كما وعملت في المحطة الجزائرية الوطنية.

تزوجت ريم من المنتج نبيل بن ناصر، وتابعت بنجاحها من خلال التمثيل وبالطبع الغناء، ولكنّها تعرضت للكثير من المشاكل خلال مختلف محطات مسيرتها الفنية أبرزها كان بسبب الغيرة والإنتقاد.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rym Ghezali ريم غزالي (@rym_ghezali_officialaccount)



أُصيب الفنانة ريم الغزالي لأوّل مرّة بمرض السرطان مرتين، وعام 2019 توجهت الى فرنسا لإجراء عملية جراحية في فرنسا بهدف إستئصال ورم في الدماغ وإستمر علاجها في المستشفى لفترة شهرين، وبعدها نشرت صورة عبر إنستقرام طمأنت فيها الجمهور ومتابعيها وحتى زوجها بأنّها تمكنت من المحاربة ولم تستلم بسهولة رغم صعوبة الأمر.

وقد إنشر خبر وفاتها في شهر نوفمبر الماضي ولكنّها سرعان ما نفته عبر السوشيل ميديا، وقالت: "حسدونا في المرض وقتلونا... حسبنا الله ونعم الوكيل"، وللأسف اليوم إستفاق العالم على الفاجعة التي تعيشها عائلتها حالياً مع وفاتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rym Ghezali ريم غزالي (@rym_ghezali_officialaccount)

وفاة الإعلامية ملك إسماعيل أحزن الشاشة والجمهور... مسيرتها لا تُنسى في التلفزيون المصري!

ومع سماع الخبر الحزين، عبّر الفنان اللبناني جوزيف عطية عن حزنه لوفاة ريم زميلته في برنامج "ستار أكاديمي" عبر ستوري على إنستقرام، نشر فيها صورتهما معاً وكتب: "وداعاً ريم".

ريم غزالي

الفنان والممثل اللبناني فادي إندراوس أيضاً زميل ريم غزالي في الموسم الثالث من "ستار أكاديمي" نشر صورة للفنانة الجزائرية الراحلة مع مشهدٍ لهما في البرنامج، وأرفق المنشور بهذه الكلمات المؤثرة: "بكير كتير يا غزالة بكير كتير يا حبيبي الله يكون مع روحك الحلوة وين ما كنتي. شو غريبة الحياة بدل ما كون عم هنيكي على عمل جديد عم بنعيكي. رقصتك المفضلة في البرنامج، وداعاً غزالة".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fadee Andrawos فادي اندراوس (@fadeeandrawos)