حديث كارول سماحة عن النسوية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
حديث كارول سماحة عن النسوية يشعل مواقع التواصل الاجتما...
بشكل مفاجئ… وفاة الاعلامية المصرية شيرين دويك
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ... وفاة الاعلامية المصرية شيرين دويك

بعد أيّام على إشاعة وفاته... زهير رمضان يغادر بصمت ونجوم الوطن العربي يودّعونه بكلمات حزينة!

الخميس، 18 نوفمبر 2021
بعد أيّام على إشاعة وفاته… زهير رمضان يغادر بصمت ونجوم الوطن العربي يودّعونه بكلمات حزينة!

أعلنت نقابة الفنانين في سوريا - فرع دمشق وفاة زهير رمضان ونعته عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك.

وقد شهدت الأيّام القليلة الماضية على تداول شائعة وفاته بشكلٍ كبير وسرعان ما تم نفيها، إلّا أنّه مساء 17 نوفمبر غادر الممثل السوري ونقيب الفنانين في سوريا فرع دمشق، بعد أن قدّم مجموعة من ألمع الأعمال للدراما.

وفاته بعد دخوله الى المستشفى 

دخل الممثل زهير رمضان بصورة عاجلة الى المستشفى بسبب إلتهابٍ قوي في الرئة، وبسبب عدم تمكنه من التحدّث وجه الشكر لكل من سأل عنه، وتم منع الزيارات عنه بسبب حالته الصحية الحرجة.

وبعد أيّام قليلة من تواجده في المستشفى، أعلن خبر وفاة زهير رمضان عن عمرٍ يناهز 61 عاماً، وكتبت نقابة الفنانين في سوريا - فرع دمشق عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك: 
"نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي اليكم وفاة نقيب الفنانين الاستاذ زهير رمضان وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء إنا لله وإنا إليه راجعون"، مع صورةٍ له. 

وعلى أثر الخبر الحزين إنهالت التعليقات على المنشور، وعبّر الجمهور عن الخسارة الكبيرة للدراما السورية وأسفهم لرحيله باكراً عن هذه الحياة بعد العارض الصحي الذي توفي بسببه. 



نجوم العالم العربي يودّعون زهير رمضان 

بعد دقائق قليلة من إعلان خبر وفاة زهير رمضان، أراد نجوم سوريا والعالم العربي وداعه ببعض الكلمات والتغريدات الحزينة عبر السوشيل ميديا.  إذ كتب الممثل اللبناني باسم مغنيّة عبر حسابه على تويتر: "رحل مختار الضيعة ضايعة الرحمة لروحك زهير رمضان".

وفاة زهير رمضان

وبدوره غرّد الممثل السوري قصي خولي وكتب: "انا لله وانا اليه راجعون زهير رمضان في ذمة الله وداعا ( أبو زكوان ) رحمة الله عليك".

وفاة زهير رمضان

كما نشرت الممثلة شكران مرتجى صورة لنقيب الفنانين والممثل القدير الراحل وإعتذرت عن حضور مراسم الجنازة بسبب تواجدها خارج سوريا، وأرفقتها بهذه الكلمات عبر صفحتها على فايسبوك: "البقاء لله الأستاذ زهير رمضان في ذمة الله الأحزان تتوالى أكتفينا ولم تكتفي تلتهمنا كل يوم بأحبتنا وأصدقائنا. الموت حق لكن الفراق هو الفجيعه تعازيي الحاره لعائلته الكريمه وزوجته الفاضله وكل الزملاء والأصدقاء الفنانين في سوريا وكل الوطن العربي نقيب الفنانين في الجمهوريه العربيه السوريه (وألتمس العذر من الجميع في الأيام القادمه لعدم تمكني من التواجد في كل مراسم الدفن والعزاء بسبب السفر خارج سوريا ) إنا لله وإنا إليه راجعون".