الى الواجهة من جديد… قصة حبّ ناصيف زيتون ودانيلا رحمة لا تغيب عن بال الجمهور!
يوميات المشاهير
الى الواجهة من جديد... قصة حبّ ناصيف زيتون ودانيلا رحم...
بعد سبع سنوات على رحيلها… الجمهور يستذكر ميرنا المهندس والحياة الصعبة التي عاشتها!
سيرة المشاهير
بعد سبع سنوات على رحيلها... الجمهور يستذكر ميرنا المهن...

إنفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة... حذفا صور بعضهما!

الخميس، 05 مايو 2022
إنفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة… حذفا صور بعضهما!

تحولت ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة الى حديث الساحة الفنية، بعد انتشار أنباء جدية حول انفصالهما بعد زواج دام سنتين. فما هي الحقيقة وماذا حدث؟ 

انفصال هادئ

ذكرت وسائل إعلام مصرية، أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد انفصل عن الفنانة ياسمين صبري. حيث قالت مصادر مقربة من أبو هشيمة، إن "الانفصال جرى بهدوء شديد وبشكل راقٍ"، متابعةً أن "العلاقة بينهما يسودها الاحترام المتبادل ولا تشوبها شائبة".

وعن الخلاف بينهما، أشارت المصادر الى أنّ "ليس له علاقة بالتمثيل، والانفصال تمّ بهدوء". كما أنّ "ياسمين سافرت الفترة الماضية 3 مرات لأوروبا بمفردها".

إهانة ياسمين صبري على السوشيل ميديا قد تكلفكم الكثير وتعرضكم للسجن أيضاً!

إلغاء متابعة وحذف الصور

ما عزّز فكرة انفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة هو  إلغاء متابعة بعضهما البعض على إنستقرام، وبالاضافة الى حذف كل الصور والفيديوهات التي كانت تجمعهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

تجدر الاشارة الى أن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد أعلنا زواجهما في العام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين وذلك بسبب الاجراءات الخاصة التي كانت وقتها بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا.

ياسمين صبري تظهر بنفس إطلالة هيفاء وهبي... أي لوك هو الأجمل؟

وحرص الثنائي على إصدار بيان وقتها، جاء فيه "تقديراً لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلنّا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية، وبالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيداً لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".