LIKES

تشكيلة فيراري من ملابس بوما الرياضية لربيع وصيف 2015

الأربعاء، 18 فبراير 2015

كشفت شركة Puma النقاب عن تشكيلة "فيراري" الجديدة من الملابس الرياضية والمتنوعة لموسم ربيع وصيف 2015، وذلك احتفالاً بمرور 10 سنوات على شراكتها المُثمرة مع "سكوديريا فيراري".

ملابس عالية الاداء

بدأ هذا التعاون الناجح في العام 2005، حيث تكاتفت جهود Puma و "فيراري" خلال السنوات العشر الماضية لتزويد فريق "سكوديريا فيراري" للسباقات بملابس عالية الأداء، وفي الوقت نفسه ابتكار مجموعات مشابهة للأطقم الرسمية وملابس رياضية ومتنوعة للمشجعين من شتى أنحاء العالم. وتتضمن التشكيلة الجديدة للملابس الرياضية والمتنوّعة طيفاً رائعاً من الأحذية والأطقم والأكسسوارات، حيث استلهمت تصاميمها من فريق "سكوديريا فيراري". ويحمل كل منتج ضمن التشكيلة الشعار الخاص بالذكرى السنوية العاشرة، وأيضاً الشارة الأسطورية لفريق السباقات "سكوديريا فيراري" للفورمولا 1.

بالصور تشكيلة ملابس مناسبة للنادي الرياضي

تشكيلة متنوعة

من أبرز مزايا التشكيلة الجديدة، ما يلي:

- حذاء Ferrari LS Primo Lo 10

يتم تصنيع حذاء Ferrari LS Primo Lo 10 من الجلد الفاخر، كما أن تصميمه مُستوحى من حلبة السباق، مع الأخذ بعين الاعتبار الجوانب العملية والأناقة. ويزدان الحذاء برقعة منسوجة خاصة تحمل عبارة "الذكرى العاشرة" على لسان الحذاء في الأعلى، احتفالاً بعشر سنوات من الأداء والسرعة بين PUMA و "سكوديريا فيراري". ومن اللمسات الإضافية التي يمتاز بها التصميم، شارة معدنية لـ "سكوديريا فيراري" على الكعب، ورقعة منسوجة بألوان العلم الإيطالي، مع حلقات خاصة بأربطة الحذاء.

- حذاء Ferrari LS Wedge

يتناسب حذاء Ferrari Lifestyle Wedge من Puma تماماً مع مشجّعات "فيراري سكوديريا"، ويمتاز بتصميم الأحذية الرياضية الكلاسيكية مع طبقة داخلية للكعب لتمنحه علوّاً إضافياً. ويتم تصنيع هذا الحذاء من الجلد الفاخر، ويتضمّن تفاصيل حصرية من "سكوديريا فيراري"، منها رقعة منسوجة تذكارية على لسان الحذاء احتفالاً بالذكرى السنوية، ورقعة منسوجة بألوان العلم الإيطالي مع حلقات للأربطة، بالإضافة إلى شارة معدنية تحمل شعار "سكوديريا فيراري".

- حقيبة الظهر Ferrari LS Backpack

استلهمت حقيبة الظهر Ferrari Lifestyle Backpack هذه من فريق "سكوديريا فيراري" للفورمولا 1، حيث تنصهر بها اللمسات الحديثة مثل ألواح ألياف الكربون مع البطانة المستوحاة من حلبة السباق بنمط شبكي. وتتضمن حقيبة الظهر عروة جانبية منسوجة بألوان العلم الإيطالي، وشعار "سكوديريا فيراري" الفضي على درع بارز ومصقول، وشعار "أسد الجبال" الخاص بشركة Puma، ورقعة داخلية تحمل عبارة "الذكرى العاشرة". أما التفاصيل العملية، فتشمل جيب داخلي بحشوة مبطّنة للكمبيوتر المحمول، ومقبض لحمل الحقيبة، ولوح مبطّن ومريح للظهر، بالإضافة إلى حمالات مبطّنة للأكتاف يمكن ضبط طولها.

- قميص Ferrari LS Polo

يعتبر قميص البولو Ferrari Lifestyle Polo قطعة أساسية وأنيقة في خزانة الملابس، لا سيما وأنه يمتاز بتصميم "سكوديريا فيراري" الرياضي الذي يجعله ينفرد عن القمصان الأخرى التي يتم ارتداؤها كل يوم. ويأتي هذا القميص ضمن التشكيلة الخاصة بالذكرى السنوية العاشرة والتي تحتفل بالشراكة المميزة التي تربط PUMA و "سكوديريا فيراري"، حيث يتم إنتاجه باستخدام غزل القطن 100%، مع زر واحد للياقة حول الرقبة. وتشمل اللمسات الإضافية رقعة بارزة من السيليكون تحمل شعار "فيراري سكوديريا"، ورقعة منسوجة بألوان العلم الإيطالي.

- قميص Heritage Tee

تقدم Puma هذا القميص بقصة Tee لمشجعي "فيراري سكوديريا" الأوفياء، حيث يحتفل بالفريق الإسطوري وهذه الرياضة المميزة مع رسم تصويري لسباق الجائزة الكبرى يُغطي قميص "فيراري روسو كورسا" القطني والكلاسيكي بقصة Tee. ويتضمن قميص Heritage Tee رقعة منسوجة للذكرى السنوية العاشرة وشارة فريق "فيراري سكوديريا".