1094 LIKES

تعرفي معنا على أفضل مطاعم دبي مول

الإثنين، 28 ديسمبر 2015

المطاعم هي الشغل الشاغل للمسافرين بعد الفنادق، فهم يولون أهمية كبيرة للمطاعم التي يمكن تناول الطعام فيها. وهذا الأمر ينطبق على المسافرين إلى دبي، لذا إختار موقع أنوثة أن يعرفك على أفضل مطاعم دبي مول لتختاري ما يناسبك.

 

ما هي أفضل أماكن للسكن في دبي؟

 

مطعم وكافيه الأوركسترا Orchestra Restaurant and Cafe

 

في الطابق الأرضي لدبي مول، يمكنك أن تقصدي مطعم وكافيه الأوركسترا، وهو مطعم كبير يشتهر بأطباقه اللذيذة والشهية، ويوفر لزواره فرصة تناول الطعام جنباً إلى جنب، على أنغام الموسيقى الكلاسيكية والمحلية. يقدم هذا المطعم أرقى المأكولات المتوسطية والأوروبية، إلى جانب أفضل الكوكتيلات والحلويات.

 

أنتريكوت كافيه دي باريس Entrecote Café de Paris

 

يتميز مطعم أنتركوت في دبي مول بصلصة كافيه دي باريس التي يعود تاريخ تحضيرها الى العام 1930، ولا يملك سر تحضيرها سوى المالك الحالي للمطعم الاصلي في جنيف، فرانسوا فولاموز (Vouillamoz). تبق مكونات هذه الصلصة الشهية سرية بالنسبة إلى المتذوقين، وحتى إلى العمال. ولكنها بالطبع طعمها ليس سرا على أحد كونها ترافق طبق اللحم المشوي الشهي.

 

مطعم بينغ بونغ Ping Pong Dim Sum

 

يحافظ مطعم بينغ بونغ في دبي مول على الطريقة الصحية في تحضير الطعام وفق التقاليد الصينية، وهي الطهي على البخار. يقدم هذا المطعم أشهى المأكولات الصينية المنشأ والتحضير، وسط اجواء مستوحاة من النمط التقليدي الصيني، بالإضافة إلى الشاي الصيني الشهي.

 

فندق أتلانتس في دبي... عالم الرقي والرفاهية!

 

مطعم نعناع Na3Na3 Restaurant

 

يقدم هذا المطعم أشهى المأكولات الشرق أوسطية التقليدية، من خبز على الصج وخبز عربي، بالإضافة إلى الحلويات العربية اللذيذة. وما يميز هذا المطع عن سواه من مطاعم دبي مول أنه خصص كل ليلة من ليالي الأسبوع لأنواع مأكولات محددة، فإن كنت من هواة نوع محدد من الأطعمة، او ترغبين بتجربة أنواع جديدة، إقصدي مطعم نعناع لتحصلي على هاتين التجربتين.