LIKES

هذه النجمات تزوجن من منتجين

الثلاثاء، 26 أبريل 2016

الارتباط الزوجي امر شائع جداً في الأوساط الفنية، وغالباً ما يرتبط النجوم بشركاء لهم في المجال الفني، سواء أكانوا في المهنة عينها أو في مهنة مرادفة لها. واليوم اخترنا أن نعرفك من خلال موقعنا أنوثة على نجمات تزوجن من منتجين بعد قصة حب قوية جمعتهم سوياً.

 

بالصور... اوسم ازواج النجمات العربيات

 

وعد البحري وأحمد البنا

 

منذ أكثر من ثلاث سنوات، ارتبطت الفنانة وعد البحري بالمنتج التلفزيوني أحمد البنا، ولهما ابن واحد يدعة عيسى. يعيش الزوجان حياة هانئة حيث يتولى البنا إدارة أعمال زوجته الفنية، إلى جانب أعماله الفنية الخاصة.

 

نسرين إمام وتامر مرسي

 

ارتبطت الفنانة نسرين إمام بالمنتج تامر مرسي، صاحب شركة سينرجي للإنتاج الفني، وأنجبت منه صبياً واحداً، يدعى سليم. لكنهما سرعان ما افترقا نظراً لعدم تمكن النجمة نسرين إمام من مواصلة أعمالها الفنية.

 

رانيا يوسف ومحمد مختار

 

على الرغم من أن زواجهما لم يستمر وانفصلا بعد سنوات عديدة من الارتباط الزوجي، إلا أن النجمة رانيا يوسف انضمت إلى لائحة النجمات اللواتي تزوجن من منتجين فنيين، بعد ارتباطها بالمنتج محمد مختار. ويذكر أن للزوجين ابنتين اثنتين.

 

بالصور... اهم الفنانات الى جانب ازواجهن

 

سناء يوسف وعمرو ماكين

 

على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، والذي تسبب لهما بالعديد من المشاكل وتلقيا على أثره الانتقادات الحادة، إلا أن الفنانة سناء يوسف والمنتج عمرو ماكين عقدا قرانهما الزوجي، متمسكين بالحب الكبير الذي جمعهما.