1 LIKES

ما هي افضل اماكن للاستجمام في العام 2016؟

الأربعاء، 13 يناير 2016

بلدان عديدة تم اختيارها مطلع هذا العام لتكون إحدى افضل الوجهات السياحية حول العالم، ومن بينها نطلعك على افضل اماكن استجمام في 2016، لتختاري منها ما يتناسب مع خططك للسفر هذا العام.

 

تعرفي إلى روعة جمال ماليزيا بالصور!

 

كيتو، الاكوادور Quito, Ecuador

 

كيتو هي عاصمة الاكوادور، هذا البلد الجنوب اميركي، وهي ايضا تشغل مكانة المركز الرئيسي لاتحاد ولايات اميركا الجنوبية. تتميز هذه المدينة بمعالمها التراثية والحضارية العريقة، وتحديدا ميدان بلازا غراند، حيث تنتشر النصب التذكارية والمتاحف المتعددو. ويمكن لقاصديها الاستمتاع برحلة في أرجاء طبيعتها الاستوائية نظرا لوقوعها بالقرب من خط الاستواء، ما يوفر لها مناخا معتدلا ودافئاً.

 

دبلن، ايرلندا Dublin, Ireland

 

دبلن هي عاصمة ايرلندا في القارة الاوروبية، وتشتهر هذه المدينة بانها احدى اهم الوجهات السياحية المناسبة للراحة وقضاء رحلة مسلية في وسط اوروبا. يمكن لزوارها الاستمتاع برحلة في النهر الذي يمر في وسطها أو التنزه على الجسر المشيد فوقه والتمتع بنزهة لطيفة وهادئة.

 

جورج تاون، ماليزيا Georges Town, Malaysia

 

لكل محبي قضاء رحلة من العمر في ارجاء الطبيعة وعلى الشواطئ الرملية الدفئة تحت اشعة الشمس، ما عليهم سوى التوجه الى جورج تاون في ماليزيا حيث يمكنهم الاستفادة من اشعة الشمس المشرقة للتمتع بالراحة تحت اشعتها، وممارسة النشاطات المائية المتنوعة، بالإضافة الى الاستمتاع بقضاء اجازة مسلية في المنتجعات المائية والفنادق المشيدة في احضان الطبيعة.

 

اليكِ مخطط رحلتك المقبلة الى هولندا

 

روتردام، هولندا Rotterdam, Netherland

 

تتميز هذه المدينة في اوروبا يتحفها الفنية وآثارها التي يعود تاريخ العديد منها الى القرن السابع عشر، ما يوفر للسياح فرصة للاستمتاع في مشاهدة اجمل المعالم التاريخية والتراثية، والمصممة بطريقة فريدة تعكس فن الحضارات القديمة. وبفضل ما تضمه من معالم تراثية تحولت روتردام الى جوهرة القارة الاوروبية ومقرا رئيسا للفنون التاريخية والعصرية.