طريقة تحميم الرضيع في الشتاء
امومة
لكي لا يصاب طفلك بالبرد اثناء الحمام اليك هذه النصائح
خطورة التأخر بالنوم على الاطفال
امومة
لهذه الاسباب يجب أن ينام الطفل باكراً

نصائح مهمة لك لتختاري طبيب الأطفال المناسب

الخميس، 29 ديسمبر 2016
طبيب الاطفال الرضع

من المهم أن تعلمي كيفية اختيار طبيب طفلك بشكل مناسب لكي يقوم بالعناية الجيدة به بالطبع طوال سنين عمره. اختيار طبيب الاطفال الرضع أمر دقيق وعليك القيام به بشكل مناسب ومن هنا الييك أبرز النصائح حول الموضوع من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

الحول عند الطفال انواعه وطرق علاجه

- عندما تريدين اختيار الطبيب الأنسب لأطفالك يمكنك كخطوة أولى أن تستشيري المقرين منك حول الطبيب الذي يزورونه من أجل الإطمئنان على صحة أطفالهم.

- بعد أن ينصحك المقربون بالأطباء الذين يعرفونه حاولوي أن تعلمي أسعارهم وسمعتهم في المجال الطبي مع معلومات خارجية عنهم لتقرري من الأفضل بينهم.

- عند اختيار الطبيب الأنسب للمراجعة عندما يمرض طفلك ننصحك بأن يكون قريباً في المنطقة التي تسكنين فيها فلربما احتجت اليه في ساعات متأخرة من الليل.

- من المهم أن يكون الطبيب الذي تختارينه يحمل شهادة معنية بطب الأطفال بشكل خاص الى جانب ذلك اختاريه مثقفاً وسلساً لتتمكني من التحدث اليه بهدوء وراحة.

- زوري الطبيب الذي تختارينه كزيارة اولية للكشف على الطفل ولتكشفي على عيادته ونظافتها ووضعها الصحي بشكل عام وإن لم ترتاحي للأمر غيري الطبيب على الفور.

كيف يمكن معالجة ثقل اللسان عند الاطفال؟

- التواصل يلعب نقطة بالغة الأهمية مع الطبيب المعالج للأطفال لذلك من الضروري ألا يكون من الذين يتذمرون عندما تسألينهم أموراً تخص الطفل بشكل عام. اختاري الطبيب الذي ترتاحين للحديث

- تأكدي من أن الطبيب الذي تختارينه يمكنه القيام بالزيارات المنزلية بحال احتاج طفلك لعناية طبية ولك تستطيعي نقله الى العيادة.