بالصور… سوسن بدر تتعرض للتنمر بسبب الشورت!
يوميات المشاهير
بالصور... سوسن بدر تتعرض للتنمر بسبب الشورت!
اليسا تطلق غداً “صاحبة رأي”.. و روتانا تحذف صورها الجريئة
اخبار المشاهير
اليسا تطلق غداً "صاحبة رأي".. و روتانا تحذف صورها الجر...

بالصور... هل دنيا بطمة حامل بتوأم؟

الأربعاء، 22 يوليو 2020
بالصور… هل دنيا بطمة حامل بتوأم؟

دنيا بطمة من أكثر النجمات المغربيات اللواتي استطعن تحقيق شعبية واسعة في العالم العربي. وآخر مستجداتها أنّها حامل بطفلها الثاني، بعد طفلتها الاولى التي انجبتها واسمها غزل.

وقد كثرت التأويلات حول اذا كانت دنيا بطمة حامل بصبي أو بنت. وكانت نشرت منذ خمسة أيام صورة لها مع بوالين باللونين الأزرق والزهري وطرحت سؤالاً على متابعيها اذا كانت ستجنب صبياً أو فتاة او توأم. وذلك أثار التساؤلات حول امكانية أن تكون دنيا فعلاً حاملاً بتوأم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) on Jul 16, 2020 at 6:30am PDT

كم تبلغ دنيا بطمة من العمر؟

النجمة المغربية لم تكشف بعد الجواب الحقيقي، لكن ممّا يبدو من اطلالاتها أنّ بطنها بارز جداً. وقد رجّح الكثير من متابعيها أنّ ذلك يعود الى حملها بتوأم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) on Jul 16, 2020 at 11:53am PDT

الصورة التالية هي آخر ما نشرته دنيا بطمة على انستقرام أمس. وتبدو اطلالتها في غاية الأناقة، كما أنّ حملها في مراحل متقدّمة جداً كما يظهر واضحاً. وقد تفاعل معجبو دنيا كثيراً معها، حيث تمنّوا لها الولادة الآمنة، وأن تبقى قوية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) on Jul 21, 2020 at 5:53pm PDT

وذلك يعود الى أنّ دنيا تواجه قضية اتهام ومحاكمة على خلفية تورطها في حساب "حمزة مون بيبي" الذي اشتهر بابتزاز بعض المشاهير وتهديدهم بنشر صور فاضحة لهم. وقد حضرت دنيا مؤخراً جلسة المحاكمة مع زوجها محمد الترك، بالاضافة الى باقي المتهمات بالقضية منهنّ شقيقتها ابتسام.

وحتّى الآن فانّ الحكم في القضية قد تأجل بطلب من الدفاع، للبحث اكثر في حيثيات القضية. وطبعاً فانّ دنيا بطمة مصرّة على براءتها من هذا الاتهام حيث نفت كافة التهم الموجهة اليها.