جورج وسوف "أنا المرحوم"... ويظهر بالفيديو من على شرفة منزله بين الحرائق
يوميات المشاهير
جورج وسوف "أنا المرحوم"... ويظهر بالفيديو من على شرفة ...
هل فعلاً تم إقتباس مسلسل "حياة جديدة" التركي من هذا العمل الدرامي العربي؟ نادين نجيم تعلّق...
سينما ومسلسلات
هل فعلاً تم إقتباس مسلسل "حياة جديدة" التركي من هذا ال...
0 LIKES

علاقة حبّ جديدة في حياة بوراك دينيز بعارضة أزياء تركية... فمن هي؟

الخميس, 15 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
علاقة حبّ جديدة في حياة بوراك دينيز بعارضة أزياء تركية... فمن هي؟

ضجّت السوشيل ميديا في الساعات الماضية القليلة بأخبارٍ تشير الى قصّة حبّ جديدة يعيشها الممثل التركي بوراك دينيز مع عارضة الأزياء ديدام سويدان، وذلك بعد أن شوهد في إحدى المدن الى جانب حبيبته وإلتقطت كاميرات الصحافة بعض الصور عند خروجه من منزلها. بوراك الذي يحقّق حالياً النجاح من خلال المسلسل التركي "الحب الغير مكتمل"، الذي يتشارك بطولته مع الممثلة ديلان دينيز بالإشتراك مع مجموعة كبيرة من نخبة النجوم الأتراك.

اعمار اشهر النجوم الاتراك لا يمكن التنبؤ بها… اكتشفيها الآن!

وأشارت صحيفة تركية الى أنّ النجم التركي توجه الى منزل عارضة الأزياء ديدام سويدان التي تكبره بِسبع سنوات، بعد لقاءٍ تلفزيوني له، وفي اليوم التالي خرجا معاً. وكانت بدأت الأخبار تنتشر عند ملاحظة رواد مواقع التواصل الإجتماعي تواجد الثنائي مع بعضه في نفس الأماكن، ولكن دون الإفصاح عن ذلك ولكن المنشورات على الإنستقرام معظمها تؤكد ذلك. وكانت الصحيفة قد نشرت عبر حسابها الرسمي على يوتيوب فيديو يظهر فيه كل من بوراك دينيز وديدام سويدان، بالإضافة لإبراز بعض الصور لهما والتي كانت السبب وراء شك الجمهور في وجود علاقة حبّ بينهما.

وتشير بعض الأخبار الى أنّه في حديثٍ لها مع الصحافة، أكدت الموديل التركية ديدام سويدان في البداية أنّها لا تتحدّث أبداً عن حياتها الشخصية في العلن، وذلك عند سؤالها عن علاقتها بالممثل بوراك دينيز ولكن عاد الفريق الصحفي وسألها: "لو فقط تؤكدين إذا هناك علاقة بينكما أو لا؟"، وعندها أجابت: "نعم بالطبع نحن معاً"! ومع هذه التصريحات منها إنهالت التعليقات من قِبل رواد السوشيل ميديا ومحبي بوراك دينيز وتداول عدد كبير منهم الخبر مع صور الثنائي معاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by didemsoydan (@didemsoydan) on