بالصور... الحبّ يجمع بين سوسن أرشيد وزوجها!
يوميات المشاهير
بالصور... الحبّ يجمع بين سوسن أرشيد وزوجها!
نجمات عربيات تعرضن للتنمر- أنوثة
يوميات المشاهير
من هنّ النجمات العربيات اللواتي تعرضن للتنمر؟
0 LIKES

وداعاً فاروق الفيشاوي!

الخميس, 25 يوليو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
وفاة فاروق الفيشاوي- أنوثة

صباح اليوم الخميس، غادر الممثل المصري فاروق الفيشاوي مصر والعالم العربي بأكمله عن عمر ناهز الـ67 عاماً بعد صراع مع المرض الذي تغلّب عليه في النهاية، إلا أنه لن يتغلّب على اسمه واعماله الخالدة في ذهن جمهوره الكبير.

وفاة فاروق الفيشاوي

بعد صراع مع مرض السرطان وبعد نقله الى المستشفى بسبب توقف وظائف الكبد عن العمل، توفي النجم المصري فاروق الفيشاوي الذي كان رمزاً من رموز الفن المصري.

وكان الفيشاوي قد فاجأ الجميع بإعلانه عن اصابته بهذا المرض خلال مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في تشرين الأول 2018.

شكل ها الخبر حزناً كبيراً عند جمهوره وأصدقائه من أهل الفن، فانهالت النعوات على مواقع التواصل الاجتماعي التي كتبوها له معبرين فيها عن أسفهم لخسارة شخص مثله.

عن فاروق الفيشاوي

- ولد فاروق في إحدى قرى بلدة سرس الليان في محافظة المنوفية في الخامس من فبراير العام 1952.

- حصل على شهادة في الطب العام وأخرى في الآداب.

- بدأ الفيشاوي مسيرته الفنية في بداية الثمانينات بعد ظهوره في فيلم المشبوه مع عادل إمام، ليكمل مسيرة فنية طويلة حملت في صفحاتها أكثر من 130 عملاً درامياً بين السينما والتلفزيون، منها "حافة الهاوية"، "القاتلة"، "الطوفان"، "الرصيف"، "فتاة من اسرائيل"، "الفضيحة"، "المرأة الحديدية"...

- تزوج فاروق من الممثلة سمية الألفي وأنجبا أحمد وعمر. وبعد انفصالهما، تزوج من الممثلة سهير رمزي وانفصلا بعد ذلك، لتكون آخر زيجاته من فتاة تدعى نورهان من خارج الوسط الفني.