فضل شاكر يكشف السبب وراء الحكم عليه 15 سنة في السجن… علبة فيها فضيات!
يوميات المشاهير
فضل شاكر يكشف السبب وراء الحكم عليه 15 سنة في السجن......
حبيب نادين الراسي
يوميات المشاهير
بالصور... كيف احتفلت نادين الراسي بعيد الحب مع حبيبها؟
LIKES

الشيف بوراك يقع في البحر وفيديو لحظة الحادثة يحقق مليون مشاهدة!

الأحد، 14 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
الشيف بوراك يقع في البحر وفيديو لحظة الحادثة يحقق مليون مشاهدة!

إعتاد الجمهور التركي والعربي وكل من يُتابع الشيف بوراك عبر السوشيل ميديا على الفيديوهات العفوية التي ينشرها من فترةٍ الى أُخرى، ويرسم من خلالها الإبتسامة على الوجوه. وقد شارك الشيف بوراك متابعيه مؤخراً على إنستقرام فيديو جديد يظهر فيها على صخورٍ قريبة من البحر، ويحمل في يده سيفاً باللون الأزرق حيث شبّه البعض المشهد بفيلم Star Wars، وعلى عكس ما نراه عادةً على مواقع التواصل الإجتماعي فقد غابت الإبتسامة للجدية المطلوبة في التصوير وركض مسرعاً نحو البحر، ولكنّه سقط في البحر فجأة بطريقة جداً عفوية خلال تصوير الفيديو.

أمّا المفاجأة كانت مع تحقيق الفيديو القصير مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره على حساب الشيف بوراك التركي على إنستقرام، وكان قد أرفقه بجملة أشار فيها الى أنّ هذه المشاهد القصيرة تأخذ الكثير من الوقت والمجهود لتنفيذها وقد تعرقلها بعض الحوادث الطفيفة، وفي تعليقات المتابعين له ورواد السوشيل ميديا تمنوا له الشفاء بعد الحادثة التي تعرض لها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

الشيف بوراك التركي في مهمّة إنسانية إستثنائية على أرض العاصمة اللبنانية بيروت!

من ناحيةٍ أخرى، لا يغيب الشيف بوراك التركي عن المناسبات السعيدة ويُحاول أن يشارك الفرحة مع رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لذا في مناسبة عيد الحبّ خصّص له صورة مع فطيرة كبيرة على شكل قلب وهي مصنوعة من اللحم وصلصة الطماطم، وأرفقها ببعض الكلمات التي يدعو فيها المتابعين لكتابة أسماء من يحبونهم في خانة التعليقات على الصورة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)