أسامة منير أول نجم مصري يُصاب للمرّة الثالثة بكورونا… كيف علّق؟
يوميات المشاهير
أسامة منير أول نجم مصري يُصاب للمرّة الثالثة بكورونا.....
طلاق عروس في اليوم الثاني من زواجها
يوميات المشاهير
طلّقها زوجها في اليوم الثاني من زواجهما... والسبب يثير...
LIKES

ابنة نادين نجيم تسحر الجمهور العربي بجمال ملامح وجهها المشابهة لوالدتها!

الأربعاء، 21 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
ابنة نادين نجيم تسحر الجمهور العربي بجمال ملامح وجهها المشابهة لوالدتها!

في كل مرّةٍ تظهر بجانب والدتها على مواقع التواصل الاجتماعي،يلفت جمال ابنة نادين نجيم "هافين" الجمهور، حيث شبّه عدد كبير من رواد هذه المواقع ملامحها الناعم لتلك الخاصة بوالدتها النجمة اللبنانية والعربية. ولا تتردّد الممثلة نادين نسيب نجيم بمشاركة متابعيها مختلف الصور التي تجمعها بأطفالها مع أو بدون مناسبة، بالإضافة الى مجموعة من الستوريز المخصصة لهم، ومن الملفت أنّ نادين من النجمات اللواتي أظهرن وجوه أطفالهن على مواقع التواصل الإجتماعي.

فمثلاً تداول متابعي النجمة اللبنانية هذه الصور التي نشرتها عبر الستوري وعبر حسابها الخاص على انستقرام، وبالفعل علقوا بكثرة على جمال ابنة نادين نجيم ومدى الشبه الكبير بينهما وتوقعوا أنّ تكون مثلها ملكة جمال في المستقبل.

جمال ابنة نادين نجيم

نادين نجيم تتعرّض للإحراج والسبب... الحجاب!

وفي الأسابيع القليلة الماضية نشرت الممثلة نادين نجيم سلسلة من الصور الخاص بالإحتفال بعيد ميلاد إبنتها "هافين"، وأرفقت المنشور بهذه الكلمات: "الله يعطيكي ايام حلوة ومستقبل ناجح ويبعد عنك ولاد الحرام ويخليلي ياكي وبشكر الله انه الله عطاني ياكن تأعرف احلى شعور بالدني وصير ام الله يخليلي ياكم والله يعطيني الصحة تضلني حدكم واحميكم وشوفكم شباب وصبايا وافتخر فيكم".

يُذكر أنّ الممثلة اللبنانية نادين نجيم تطل حالياً في الموسم الرمضاني على الشاشة في مسلسل "عشرين عشرين" الذي تتشارك بطولته مع الممثل السوري قصي خولي، وتقدّم فيه شخصية إستثنائية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)