بالفيديو… لحظة انهيار ديكور الاستوديو على الاعلامي ابراهيم عيسى وضيفه
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة انهيار ديكور الاستوديو على الاعلامي ا...
إسلام محيي يبدع بتقليد الإعلامي عمرو أديب مباشرةً على الهواء
يوميات المشاهير
إسلام محيي يبدع بتقليد الإعلامي عمرو أديب مباشرةً على ...

منى السابر توضح المبلغ الحقيقي المطلوب منها... والا السجن!

الأربعاء، 24 مارس 2021
منى السابر توضح المبلغ الحقيقي المطلوب منها… والا السجن!

في تصريحاتٍ لها لإحدى الصحف البحرينية كشفت منى السابر وهي والدة الفنانة حلا الترك، أنّها لا تملك المبلغ المطلوب منها وكل الوساطات التي قدّمتها لإبنتها بهدف التنازل عن الدعوى وعدم سجنها فشلت! وذلك بعد أن ضجّت وسائل التواصل الإجتماعي في الأيّام القليلة الماضية بالقضية التي رفعتها حلا الترك ضدّ والدتها بسبب ملغ مالي وأتى الحكم أن يتم سجن منى لمدة سنة كاملة ودفع المبلغ المالي المطلوب، وعلى أثر ذلك نظم البعض ومنهم الإعلامية مي العيدان حملة بهدف عمل أنفولو وبلوك على حساب حلا على إنستقرام.

المبلغ المدين الحقيقي

في حديثها لصحيفة "الأيّام" البحرينية أشارت منى الى أنّه غير صحيح أنّ المبلغ 200 ألف دينار بحريني كما تم تداوله في الأخبار والمنشورات الإلكترونية، بل المبلغ المطلوب هو فقط 20 ألف دينار بحريني (53 ألف دولار اميركي).

أمّا بالنسبة لكلام إبنتها حلا الترك أمام القاضي، وردت جملة على لسانها جعلت منى السابر تحزن وقلبها يتفطر وهي عندما قالت: "والدتي خانت الأمانة"، ففي حديثها عادت منى وذكرت أنّ إبنتها البالغة من العمر 19 عاماً رفعت عليها دعوى بسبب المبلغ المالي الذي صرفته لتدبير أمورهم في المنزل عندما كانت حلا طفلة صغيرة، وأكدت أنّها لم تحصل على النفقة الشرعية من طليقها حينها.

وصرّحت منى السابر أنّها لا تملك المبلغ المطلوب ولكنّها تأمل أن يتم إستبدال عقوبة السجن بعقوبة أخرى.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by صحيفة الأيام البحرينية (@alayamnewspaper)

ردود لا تنتهي بين دنيا بطمة ومي العيدان... وحلا الترك السبب!

لتسديد المبلغ قررت الإعلامية مي العيدان أن تكون أول من يُساعد منى السابر لدفع المبلغ المالي، وأعلنت عن ذلك من خلال حسابها الرسمي على إنستقرام حيث كتبت: "قررت لمدة شهر فقط اعلاناتي بسعر رمزي وراح اتبرع فيهم لدفع الحكم اللي على الام منى السابر"، بالإضافة لتخصيص حصة من الأموال أيضاً لطفلة بحاجة الى العلاج بتايلند حيث أضافت: "علنا ننقذ الأولى من السجن والاخرى من الموت".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)