ليلى اسكندر تصدم الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها السعودي يعقوب فرحان!
يوميات المشاهير
ليلى اسكندر تصدم الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها السع...
مروة راتب تدخل المستشفى وتجري عملية نحت جديدة لجسمها… “سأكون أجمل امرأة في الكون”
يوميات المشاهير
مروة راتب تدخل المستشفى وتجري عملية نحت جديدة لجسمها.....

في محاكاة لمحاكمة جوني ديب وآمبر هيرد... تصريحات صادمة لطليقة اوزجان دينيز!

الخميس، 19 مايو 2022
في محاكاة لمحاكمة جوني ديب وآمبر هيرد… تصريحات صادمة لطليقة اوزجان دينيز!

عادت مشاهد اعتداء طليقة اوزجان دنيز عليه الى الواجهة من جديد، فبعد أن سُربت الى المحكمة في شهر أكتوبر الماضي تركت الكثير من التساؤلات حول تصرف فايزة أكتان تجاه المواقف التي تخص حضانة طفلها. 

وكان أوزجان دنيز قد قدّم للمحكمة سبع شكاوى ضدّ طليقته فايزة أكتان، لذا خلال حلول الأخيرة ضيفة في برنامج "الصفحة الثالثة" كشفت الكثير من الأسرار الصادمة عن منزلها وحياتها الزوجية مع اوزجان. 

والجدير بالذكر أنّ مع التصريحات الصادمة جداً وحديثها على العلن، شبّه الجمهور شخصية فايزة لشخصية الممثلة الأميريكية آمبر هيرد التي حالياً تتبادل الاتهامات مع جوني ديب، والقصص التي ترويها كل منهما مشابهة الى حدٍّ كبير! 

التعليق على مشاهد اعتداء طليقة اوزجان دنيز عليه 

خلال الحلقة كشفت فايزة أكتان أنّها اعتادت على ضرب اوزجان دنيز وصفعه، وذلك بتعليقها على المشاهد التي ظهرت بها وهي تضربه أمام منزلها في محاولة منه لرؤية طفله الصغير. كما أضافت أنّ كل تلك الدعاوى القضائية التي قام اوزجان برفعها ضدّها هي بهدف اخراجها من المنزل الذي تسكن به بعد أن خسر حضانهة طفله. 

من ناحيةٍ أخرى، اتهمت طليقة اوزجان دنيز السلطات الأمنية التركية بمساندة طليقها لأخذ ابنها، على الرغم من أنّه يُسبّب لها الازعاج في البيت الذي يعتبر من املاكه، ولكن المحكمة منحتها الحق بالسكن به. وأمام ذلك ولمضايقتها على حد قولها، قرر اوزجان قسم المنزل الى نصفين، فما كان أمامها الى رفع دعوى ضدّه واجباره على دفع الايجار لها وكل المستحقات عليه أي فواتير الماء، الكهرباء، الغاز وغيرها. 

وحكت فايزة عبر الاعلام عن المزيد من الاتهامات التي وجهت اليها كسرقة سيارة اوزجان، فالمحكمة منحتها الحق باستعمالها الّا أنّه بعد طلاقهما سجّل ملكيتها لشقيقة اركان دنيز، وبعد أن أخذتها فايزة رفع دعوى ضدّها بتهمة السرقة! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TEMİZ MAGAZİN, TEMİZ GÜNDEM (@2.sayfaofficial)


تصرف أوزجان دنيز صادم تجاه حبيبته... والجمهور وصفه بلقب "العريس البخيل"!

وكان النجم التركي أوزجان دنيز صرّح للاعلام أنّ فايزة خلال فترة زواجهما كان بالنسبة لها "ماكينة صرافة مال"، وذلك بسبب طمعها بشهرته وماله على حد قوله، واعتبر أنّها ترفع المزيد من الدعاوى ضدّه بهدف سحب المزيد من الأموال منه. 

أمّا عن المشاهد التي كان قد سربها للمحكمة عن اللحظات التي ضربته بها ومزقت قميصه، فحينها كسب دعم الجمهور له بالاضافة للعلامة الواضحة للمحكمة التي تُشير الى طريقة تعامل طليقته معه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hürriyet Kelebek (@hurriyetkelebek)