<p dir="RTL"><strong>وائل كفوري</strong></p>
<p dir="RTL">الفنان اللبناني الشهير وائل كفوري الذي قدم طيلة مسيرته باقة منوعة من الأغاني التي حازت على شهرة كبيرة، اسمه الحقيقي ميشال كفوري.</p>
سينما ومسلسلات
فنانون يغنّون تترات مسلسلات رمضان 2021 للمرة الأولى......
كلمات ساخرة من رامز جلال لدينا الشربيني… ما علاقة عمرو دياب؟
سينما ومسلسلات
كلمات ساخرة من رامز جلال لدينا الشربيني... ما علاقة عم...
LIKES

بالفيديو تسريب نهاية مسلسل "نسل الاغراب"... والسبب انتقاميّ؟!

الإثنين، 19 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو تسريب نهاية مسلسل “نسل الاغراب”… والسبب انتقاميّ؟!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يكشف نهاية مسلسل نسل الاغراب وأحداث الحلقات الأخيرة منه قبل عرضها، وذلك بعد أن نشره كومبارس شارك في العمل.

نهاية مسلسل نسل الاغراب

كشف الفيديو المتداول، عن حرق منزل عساف الغريب الذي يجسده الممثل المصري أحمد السقا، من قبل رجال غفران الغريب، مع ترديد الكومبارس "ولعنا في عساف.. حرقنا بيته". ومن المعروف أن الصراع بين غفران الغريب وعساف الغريب قائماً منذ قديم الأزل.

من سرّب فيديو نهاية مسلسل نسل الاغراب الرمضاني؟

ترددت أخبار من كواليس العمل أن كومبارس المسلسل قصدوا حرق الأحداث انتقاماً من المخرج محمد سامي، وذلك بسبب اشتباكه معهم في وقت سابق أثناء التصوير وطرد عدد منهم.

بمقابل تسريب الفيديو على مواقغ التواصل الاجتماعي، لم يصدر أي رد أو تعليق من قبل مخرج المسلسل أو أي أحد من الممثلين الأبطال فيه. كما أنه ليس من المعروف ماذا سيكون الاجراء الممكن أن يُتّخذ بحق الكومبارس الذي سرّب الفيديو.

مسلسلات رمضان المصرية في مرمى الانتقادات والاتهامات بالوحشية والسرقة

وشهدت أحداث الحلقات الأولى من مسلسل "نسل الأغراب" خروج عساف الغريب من السجن وسعيه للانتقام من غفران الغريب الذي قتل والده وتزوج زوجته. وقام بتربية نجله حمزة وإبعاده عن والده الحقيقي.

تجدر الاشارة الى أن مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين الممثل أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التلفزيونية، بعد اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين. كما ان المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن أبطاله مي عمر، ودياب، ومحمد جمعة، وفردوس عبد الحميد، وإدوارد، ونجلاء بدر، ومحمد علاء، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومحمد مهران وأحمد فهيم.