بعد سنوات من الشلل “امبرطور الغناء التركي” يعود للغناء مع ابنته… والفيديو يكتسح السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
بعد سنوات من الشلل "امبرطور الغناء التركي" يعود للغناء...
أرادت الاحتفال بعيد ميلادها بطريقة طبيعية… نانسي عجرم تتنكّر وتسير في شوارع بيروت
يوميات المشاهير
أرادت الاحتفال بعيد ميلادها بطريقة طبيعية... نانسي عجر...

في عيد ميلادها... أسرار عن حياة الفنانة نانسي عجرم نكشفها لكم

الإثنين، 16 مايو 2022
في عيد ميلادها… أسرار عن حياة الفنانة نانسي عجرم نكشفها لكم

أسرار حياة نانسي عجرم نكشفها لكم بمناسبة عيد ميلادها التاسع والثلاثين. والجدير بالذكر أنّ النجمة اللبنانية تلقت مجموعة من أروع الأمنيات والمعايدات اليوم بالمناسبة السعيد، من نجوم لبنان والعالم العربي ومن متابعيها الذين تداولوا صورها بكثرة واللقطات المصوّرة من فيديو كليباتها وتمنوا لها عيداً سعيداً. 

أسرار حياة نانسي عجرم 

- اكتشف والدها موهبتها وهي بعمر السنتين فقط، لذا كان من أشد الداعمين لها في مسيرتها الفنية، مع العلم أنّ جدتها تتمتع بصوتٍ رائع أيضاً. 

- انطلقت نانسي رسمياً في برنامج "نجوم المستقبل" وبعده في برنامج "الليل المفتوح" عام 1996، حيث قدّمت الأغنية الأولى "قلبي سعيد" بصوتها عبر الشاشة التلفزيونية، وحينها تألقت أمام لجنة الحكم الذين توقعوا أن تكون من ضمن نجمات لبنان. 

- كانت وهي صغيرة خجولة جداً، لذا ساعدها والدها على تخطي هذا الشيء من خلال الغناء في الأفراح والمناسبات العائلية، لتكتسب الثقة بالنفس أمام الجمهور. 

- لا يمكن الوصول الى قمم النجاح دون المرور ببعض الصعوبات، وهذا ما حصل مع نانسي، ففي بداياتها لم تجد الفرص المناسبة لها مع رفض المنتجين وعرقلتهم للأمور، الّا أنّها تمكنت من نيل الشهرة بعد تعاونها مع مدير أعمالها جيجي لامارا. 

- على الرغم من طرحها عدد من الأغاني، الّا أنّ فيديو كليب قدّمته الفنانة نانسي عجرم كان لأغنية "أخصمك آه" عام 2004 كان النقلة الجذرية مع انطلاقتها في مجال الغناء، واعتبرت حالة فنيّة جديدة دخلت الى الوسط الفني، وبدأت شهرتها تلمع أكثر فأكثر مع مرور السنوات في لبنان، العالم العربي وخصوصاً مصر حيث قدّمت الكثير من الحفلات الغنائية، وكانت الوجه الاعلاني لماركات وعلامات تجارية مهمة جداً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)



- استطاعت نانسي عجرم الوصول الى العالمية بشهرتها ونجاحها، كما أنّها عُيّنت سفيرة النوايا الحسنة في منطقة شمال افريقيا عام 2009 بعد أن اختارها صندوق الأمم المتحدة لليونيسف.  وهي  من الوجوه التي عُرفت في برنامج "ذا فويس كيدس"، بما أنّها من أكثر الفنانات اللواتي اشتهرن بأغنياتهن مع الأطفال، وكانت نانسي ضمن لجنة الحكم. 

- مع كل المحطات التي تألقت بها نانسي عجرم، وبالرغم من الصعوبات التي واجهتها مع عائلتها في السنوات الماضية الأخيرة، لا زالت تعمل على تحقيق النجاح والشهرة وطرح المزيد من الأعمال الساطعة. 

في الموضة والجمال 

- من أسرار حياة النجمة اللبنانية نانسي عجرم أنّها تمتلك الكثير من حقائب اليد، وفي احدى المرّات كشفت أنّ لديها في المنزل من أربع الى خمس خزائن مخصصة لوضع الحقائب فيها. وهي تُتابع كثيراً أبرز صيحات الموضة مع كل موسم جديد، ولندن هي الوجهة المفضلة لديها للتسوّق. 

- تمتنع نانسي عن تناول اللحوم والدجاج، وتُفضّل السمك والنظام النباتي، وتحرص على ممارسة الرياضة يومياً، فهناك الكثير من الأشخاص يسألون عن سرّ رشاقتها، لذا هذا ما تفعله. 

- في مختلف اطلالات الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نُلاحظ أنّها تختار الستايل الناعم والأنيق، وللاطلالات الرسمية تختار القطع الشيك. أمّا عن المكياج فتفضّل أن تكون الألوان خفيفة لاظهار ملامح وجهها، كما وتركز على ابراز تان البشرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)