والدة كريستيانو رونالدو في السعودية… وهل يوجد خلاف بينها وبين جورجينا رودريغيز؟
يوميات المشاهير
والدة كريستيانو رونالدو في السعودية... وهل يوجد خلاف ب...
بالصور… ملكة جمال كرواتيا تتخلّى عن ملابس السباحة بكلّ جرأة!
يوميات المشاهير
بالصور... ملكة جمال كرواتيا تتخلّى عن ملابس السباحة بك...

أقراط أذن أحلام تثير الجدل... فكيف ظهرت خلال حفلها في الرياض؟

الأحد، 19 فبراير 2023
أقراط أذن أحلام تثير الجدل… فكيف ظهرت خلال حفلها في الرياض؟

أثارت الفنانة أحلام الجدل على مواقع التواصل وتصدرّت محركات البحث بسبب أقراطها الكبيرة والضخمة التي أطلّت بها في حفلها الأخير في حفل غنائي بعنوان "الليلة الماسية" ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح ابو بكر سالم. فكم بلغ ثمن أقراط أذن أحلام؟

أقراط أذن أحلام تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

لم يكن خبر حفل أحلام في السعودية ما أخذ الإهتمام والتركيز عليه، بل ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث غوغل، بطلّة أحلام المثيرة للجدل بسبب أقراط أذنيها الكبيرة التي وصلت الى حدود كتفيها، وعلى شكل ثريا مصنوعة من عدّة أنواع: الكريستال، الأحجار الكريمة، الخرز وغيرها. وقامت أحلام في منتصف الحفل بتغيير الأقراط الضخمة الى أقراط عاديّة صغيرة، فيبدو أنها لم تتحملها لوقت طويل.

بالفيديو... أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها والجمهور يهاجمها

ونشرت أحلام على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل صوراً من الحفل كثيرة تظهر فيها اطلالتها بفستان مليء بالشكّ والخرز وباللونين الشامباني والفضي بأكمام طويلة مع تسريحة شعر عادية ومكياج قوي "السموكي ايز." 

وعلّقت أحلام على الصور قائلة: "انها ‎الرياض ياسادة ماسه الوطن العربي اهديتها هذه الليله ‎الليله_الماسيه للرياض التي اهدتنا الحب والنجاح والفرح اهدتنا ليالي عظيمه شكراً لرؤيه سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان شكراً لهيئه الترفيه وعلى رأسها معالي تركي آل الشيخ على ليله كالحلم ‎الليله_الماسيه شكرا بانش مارك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

متداول... فيديو أحلام وهي تصرخ بأعلى صوتها في برنامج "سعودي ايدول"

وانهالت التعليقات الساخرة والناقدة لإطلالة أحلام فكتب أحد المعلقين: "وش هذه الثريات لديرتهم" وقال آخر "وش هالحلق الغريب".